تريندات موضة الشعر فى صيف 2021 من انستجرام المشاهير.. أفكار جريئة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 10:00 م
تريندات موضة الشعر فى صيف 2021 من انستجرام المشاهير.. أفكار جريئة قصات شعر موضة صيف 2021
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عصر الانستجرام، لم تعد الفتيات بحاجة للبحث فى المجلات عن أحدث تريندات موضة الشعر، وإنما يكفيها تصفح انستجرام المشاهير والنجمات لمعرفة أبرز اتجاهات الموضة. وفى هذا التقرير تجولنا بين أبرز حسابات مشاهير العالم لمعرفة اتجاهات قصات شعر صيف 2021.


 

"قُصة الستارة" 

الـ Curtain Bangs هي تصفيفة تعود للتسعينيات ولكن موضتها لا تموت أبدًا، ومؤخرًا ظهرت بها النجمة الأمريكية إليزابيث أولسن، وبدت رائعة بها، وهى ببساطة تعتمد على تصفيف غرة الشعر "القُصة" لتأخذ شكل الستائر المضمومة على الجانبين، فتصفف خصلات الغرة الطويلة إلى الجانبين مع جمع باقى الشعر للخلف، على هيئة كعكة علوية فوضوية.

خصلات شعر على الجانبين
خصلات شعر على الجانبين

 

شعر حر متوسط الطول

اختارت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا الشعر الحر متوسط الطول، خاصة أن الشعر القصير ومتوسط الطول هما المفضلان في الصيف، واختارت له الموجات الطبيعية الواسعة. وتعتبر هذه القصة التي تعرف باسم Modern Shag من القصات التى ظهرت فى أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات.

متوسط الطول
متوسط الطول

 

شعر كيرلى فوضوى
 

اشتهرت النجمة تريسي إليس روس بالشعر الفوضوى المميز، ولم تتخل عنه حتى على السجادة الحمراء، وظهرت مؤخرًا بتصفيفة Curly Shag التى تجمع  بين موضة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وتعتمد على تجعيد الشعر مع عمل طبقات مختلفة للشعر على الجانبين وتركه فوضوى.

شعر مجعد
شعر مجعد

 

شعر أوبورن

ويعرف لون الشعر الذى يجمع بين اللون الأحمر والبنى بأسم "أوبورن"، ويتوافق هذا اللون مع البشرة الشقراء والسمراء، ورغم ظهوره منذ سنوات إلا إنه من ألوان الشعر موضة صيف 2021، وقد ظهرت به كاتبة الأغاني الشهيرة سِزا. 

شعر لون البنى الأحمر
شعر لون البنى الأحمر

 

القُصة المستقيمة Blunt Bangs

تعد النجمة داكوتا جونسون من أكثر المتحمسين للقصة المستقيمة Blunt Bangs وقد اختارتها من جديد مؤخرًا وتركت شعرها ينسدل على كتفها. وهي تصفيفة أنيقة تضفي لمسة من البراءة وتجعلك تبدين أصغر سنًا. 

قص الشعر من الأمام
قص الشعر من الأمام

 

شعر بيكسي

تتنوع قصات شعر البيكسي الآن بين أشكال وأحجام مختلفة، مثل جعل القصير مع ترك قصات جانبية، وتساعد هذه القصات على إظهار ملامح الوجه، وقد ظهرت بها مؤخرًا على انستجرام الممثلة الأمريكية سلمى بلير. 

شعر بيكسى
شعر بيكسى

 

قصة البوب
 

تعتبر قصة البوب من قصات الشعر البسيطة حيث تعتمد على الوصول للحد الأدنى من طبقات الشعر، وتناسب أكثر الشعر الرقيق، وتساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية ناعمة وقد اختارتها مؤخرًا النجمة كريستين بيل. 

قصة شعر بوب
قصة شعر بوب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة