حصاد يورو 2020.. منتخب إنجلترا يحقق رقما قياسيا لأول مرة فى تاريخ دور المجموعات

الخميس، 24 يونيو 2021 03:00 ص
حصاد يورو 2020.. منتخب إنجلترا يحقق رقما قياسيا لأول مرة فى تاريخ دور المجموعات منتخب انجلترا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل منتخب إنجلترا رقم قياسي جديد بتأهله عبر صدارة  المجموعة الرابعة عن دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020."

وتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ثم كرواتيا 4 نقاط فى المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب التشيك الذى تأهل أيضا كأفضل ثالث، وودع اسكتلندا البطولة بعد توقف رصيده عند نقطة واحدة فى المركز الرابع والأخير.

ويعتبر منتخب انجلترا اول منتخب بتاريخ اليورو يتصدر مجموعته وفي محصلته هدفين فقط ، ومثل هذه الحالة حدثت في 4 بطولات القارية التي تُلعب كمجموعات اولًا

44
 

 

بالمونديال حدثت 3 مرات.

بأمم افريقيا حدثت 5 مرات.

بأمم آسيا حدثت مره.

بكوبا امريكا حدثت مره.

و أحرز رحيم سترلينج هدفى الفوز لصالح المنتخب الإنجليزى على كل من كرواتيا والتشيك ، فيما حسم اتعادل السلبي مواجهة إستكلندا .

وحسم منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الرابعة فى يورو 2020، بعدما حقق فوزا هاما على نظيره التشيكى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية  والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

إنجلترا ضد التشيك
 أحرز رحيم سترلينج هدف الفوز لصالح المنتخب الإنجليزى في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليصبح ثاني لاعب يسجل أول هدفين لإنجلترا أمم أوروبا بعد آلان شيرر في عام 1996.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة