لحظة انفجار محطة كهرباء شمال شرق موسكو بسبب صاعقة جوية.. فيديو

الإثنين، 28 يونيو 2021 04:32 م
لحظة انفجار محطة كهرباء شمال شرق موسكو بسبب صاعقة جوية.. فيديو لحظة وقوع الانفجار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل أحد سكان منطقة شيولكوفو شمال شرق موسكو، بكاميرا هاتفه لحظة انفجار محطة كهرباء أثناء ضرب صاعقة في منطقة شيولكوفو، وعرضت شبكة روسيا اليوم، الفيديو المتداول لانفجار محطة الكهرباء بسبب الصاعقة الشديدة، وحدثت الواقعة بعد وقوع فيضانات في مقاطعة آمور بأقصى شرق روسيا.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، السبت الماضي، أنها قامت بتعزيز مجموعة العسكريين المشاركين في مساعدة السكان المتضررين من الفيضانات في مقاطعة آمور بأقصى شرق روسيا.

لحظة وقوع الانفجار
لحظة وقوع الانفجار

 

وقالت الوزارة إن عدد العسكريين المشاركين في أعمال المساعدة وصل إلى 1520 فردا، مضيفة أن عدد السيارات وغيرها من الآليات تمت زيادتها إلى 150 قطعة، بما فيها شاحنات ثقيلة رباعية الدفع، وصهاريج لتزويد السكان بماء الشرب، ومعدات هندسية.

توابع الانفجار
توابع الانفجار

 

وذكرت وزارة الدفاع أن أعدادا من منتسبي المنطقة العسكرية الشرقية من القوات المسلحة وطلبة إحدى الكليات العسكرية المحلية يشاركون في تشييد سد على ضفاف نهر آمور وأحد روافده، نهر زييا، لمنع غمر مدينة بلاغوفيشينسك الواقعع قرب مكان التقائهما، كما يساعد العسكريون السكان المحليين في إزالة الأنقاض وتنظيف المنازل ونقل حقائب السكان.

جدير بالذكر أنه قد تجاوز منسوب المياه في نهر آمور مستوى العام 2013، حينما شهدت مقاطعة آمور أحد الفيضانات الأكثر كارثية، فيما قالت السلطات المحلية إن ثلاثة مراكز إيواء مؤقتة تم إنشاؤها في مدينة بلاغوفيشينسك لاستقبال المتضررين جراء الفيضانات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة