السادس مكرر بالثانوية الأزهرية بالمنوفية: حققت حلم والدى فى كلية الطب.. فيديو

الأحد، 15 أغسطس 2021 06:14 م
السادس مكرر بالثانوية الأزهرية بالمنوفية: حققت حلم والدى فى كلية الطب.. فيديو
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بث مباشر مع السيد السيد حسن والحاصل على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية بمجموع 99,85% بمنزله بقرية منيل جويد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

 

وأعرب مصطفى السيد السيد حسن والحاصل على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية عن سعادته بحصوله على مركز ضمن أوائل الثانوية الأزهرية.

 

وأضاف مصطفى السيد أنه منذ بداية العام الدراسى يحرص يوميا على المذاكرة ما يقرب من 5 ساعات لتحقيق هدف وهو الالتحاق بكلية الطب جامعة الأزهر بالقاهرة لتحقيق حلم والدى.

وأكد مصطفى السيد أن قمة السعادة فى أن تتلقى تليفون بحصولك على مركز ضمن أوائل الثانوية الأزهرية .

ويضيف أنه سوف يخصص يوميا فى الأسبوع للكشف على غير القادرين مجانا من أهالى قريتى والقرى المجاورة.

ويقول السيد حسن والد الطالب تلقينا خبر تفوقه فى المؤتمر الصحفى، مضيفا: "وهو يستاهل كل حاجه حلوه علشان تعب فى الدراسة".

وتؤكد والدته: فخورة بنجلى كل الفخر لأنه رفع راسنا بعد حصول على المركز السادس ضمن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى محافظة المنوفية.

وكان قد حرص فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على تهنئة أبنائه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك عبر اتصالات هاتفية، أمس السبت، بالأول من الشُّعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١م.

وأشاد، خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، ناصحًا أبناءه الطلاب أن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، ويرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.

السادس مكرر بالثانوية الأزهرية (1)
 
السادس مكرر بالثانوية الأزهرية (2)
 
السادس مكرر بالثانوية الأزهرية (5)
 
السادس مكرر بالثانوية الأزهرية (7)
 
السادس مكرر بالثانوية الأزهرية (8)
 
السادس مكرر بالثانوية الأزهرية (9)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة