فريال أشرف تتأهل إلي نصف نهائي الكاراتية وتضمن ميدالية خامسة لمصر في الأولمبياد

السبت، 07 أغسطس 2021 10:00 ص
فريال أشرف تتأهل إلي نصف نهائي الكاراتية وتضمن ميدالية خامسة لمصر في الأولمبياد فريال أشرف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهلت فريال أشرف لاعبة المنتخب الوطني للكاراتية، إلي نصف نهائي منافسات وزن 61 كجم للكاراتية ، بعد التعادل مع بطلة الجزائر في المباراة الأخيرة بدور المجموعات ، وتضمن لمصر ميدالية خامسة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحققت فريال أشرف الفوز على لاعبة سويسرا بالأفضلية بعد التعادل 3-3 بعد فوزها في المباراة الأولى على لاعبة الصين بنتيجة 4-0 وخسارة من حميدة عباسلي لاعبة إيران في المباراة الثالثة ، حيث يوجد بالمجموعة مواجهة بين 5 لاعبين، ويتأهل إلى نصف النهائي أصحاب المركزين الأول والثاني.
 
وحصدت البعثة المصرية 4 ميداليات برونزية فى أولمبياد طوكيو 2020 والتي تنتهي منافساتها غداً الأحد، من خلال هداية ملاك وسيف عيسي في التايكوندو ، وكيشو في المصارعة ، وجيانا فاروق في الكاراتيه .
 
وكانت جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه قد صعدت إلى منّصة التتويج لتحصد الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو الحالية فى منافسات وزن 61 كجم بعد التعادل أمام منافساتها لاعبة الصين فى الدور نصف النهائى، لكن الفوز جاء باختيار الحكام، لتفقد البطلة المصرية فرصة اللعب على الذهب فى قرار تحكيمى مثير للجدل.
 
وتمكنت جيانا فاروق من إضافة الميدالية الرابعة لمصر في أولمبياد طوكيو ، فقد افتتحت البطلة المصرية هداية ملاك لاعبة التايكوندو، طريق النصر والتتويج بالميداليات، عندما حصدت الميدالية البرونزية، قبل أن يُضيف سيف عيسى بطل التايكوندو، الميدالية الثانية، والأولى له في الأولمبياد متفوقاً على منافسيه رغم الإصابة الصعبة التي تعرض لها قبل بداية الأولمبياد في الرباط الصليبي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة