هل الأكل بالليل بيزود الوزن؟ ولماذا وجبة الفطار غير هامة؟ مع وليد كلينيك

الإثنين، 09 أغسطس 2021 07:00 م
هل الأكل بالليل بيزود الوزن؟ ولماذا وجبة الفطار غير هامة؟ مع وليد كلينيك وليد كلينيك
كتب ـ وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكشف الحلقة الجديدة من برنامج وليد كلينيك الذى يذاع علي تليفزيون اليوم السابع ويقدمة الزميل وليد عبد السلام عن النظام الغذائي الصحى الذى يجب اتباعه للحفاظ على نمط حياة صحي.
 
وتقول الحلقة الجديدة : هناك العديد من المعتقدات الخاطئة حول طرق التغذية الصحية أولها، أنه يعتقد الكثير من الناس أن الكربوهيدرات مسئولة عن طفرات الأنسولين التي تسبب السمنة وأمراض القلب، ولكن هذا ليس صحيحًا بالضرورة، الأمر كله يتعلق بالاعتدال واختيار الكربوهيدرات المناسبة في نظامك الغذائي.
 
ويوضح البرنامج  أن تخطي وجبة الإفطار يمكن أن يؤدي إلى انخفاض مدخول السعرات الحرارية اليومية وبالنسبة لأولئك الذين يلتزمون بجدول صيام متقطع (يتضمن عادةً الصيام لمدة 14-16 ساعة)
 
 
وتابعت : فقط تأكد من أن نظامك الغذائي يظل متوازنًا، ولا تفرط في تعويض السعرات الحرارية خلال وقت الغداء أو العشاء.
 
 واستكملت: من المهم زيادة عدد العناصر الغذائية والفيتامينات التي تتلقاها من خلال نظامك الغذائي اليومي، واختيار الأطعمة المناسبة ومع ذلك، يمكن أن تكون المكملات طريقة رائعة لضمان حصولك على ما يكفي من التغذية بالإضافة إلى نظامك الغذائي المعتاد.
 
وقال : لا يوجد شيء خاطئ بطبيعته في تناول الطعام في وقت متأخر من اليوم ولن يمنعك ذلك من فقدان الوزن وإذا كنت تتطلع إلى إنقاص وزنك ، فإن الأمر كله يتعلق بالالتزام بأهداف السعرات الحرارية الإجمالية - جودة طعامك هي المفتاح الحقيقي، وليس متى تقرر تناوله.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة