صور.. العالم هذا المساء.. بلجيكا تعيد تصميم جواز السفر لمواطنيها ليشمل صور "السنافر".. كريستيانو رونالدو يلعب الكرة مع ابنه ويؤكد: "الحاضر والمستقبل".. رحلة شاطئية للأسطورة فان دام فى أحدث ظهور له

الأحد، 30 يناير 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. بلجيكا تعيد تصميم جواز السفر لمواطنيها ليشمل صور "السنافر".. كريستيانو رونالدو يلعب الكرة مع ابنه ويؤكد: "الحاضر والمستقبل".. رحلة شاطئية للأسطورة فان دام فى أحدث ظهور له
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية.
 

بلجيكا تعيد تصميم جواز السفر لمواطنيها ليشمل صور "السنافر"

 

قررت السلطات البلجيكية إعادة تصميم جوازات السفر لمواطنيها، اعتبار من السابع من شهر فبراير المقبل، بحيث تشتمل الصفحات على صور لمبان شيدت وفق فن العمارة القوطية والهندسة المعمارية الباروكية الألمانية وكذلك على صور لشخصيات كرتونية خيالية رسمها الكاريكاتيري البلجيكي هيرجيه.

 

تعد أبرز صور الشخصيات الكرتونية التي سترافق المسافرين البلجيكيين في رحلاتهم إلى خارج البلاد هي صورة "تان تان" التي ستتمدد على صفحة أو أكثر من صفحات جواز السفر، وهذه الشخصية عبارة عن صحفي كرتوني مغامر دائم البحث عن حلول لقضايا معقدة بمساعدة صديقه كابتن هادوك والبرفيسور تورنسول والكلب ميلو

ووفقا لموقع "يورو نيوز" ظهور صور للرسوم المتحركة في جواز السفر، والتي من بينها صور للسنافر، والصاروخ الذي حمل "تان تان" إلى القمر، لن يجعله أقل تحصناً ضد عمليات التزوير، وفق ما تؤكد السلطات التي تقول: إن أمن جوازات السفر تحسّن بشكل كبير.

ونشر الحساب الرسمي  للخارجية البلجيكية على تويتر، صورا من جواز السفر الجديد،  وقالت وزيرة الخارجية صوفي ويلميس: إن "جواز السفر البلجيكي من أفضل الجوازات في العالم، إنه مصدر فخر لنا، لكنّه في الوقت عينه، هدف للمزورين".

 
جواز السفر البلجيكى
جواز السفر البلجيكى
جواز سفر
جواز سفر
 
 

كريستيانو رونالدو يلعب الكرة مع ابنه ويؤكد: "الحاضر والمستقبل"

 

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد جمهوره ومحبيه مجموعة صور عبر حسابه على إنستجرام، ظهر فيها برفقة ابنة الأكبر جونيور كرستيانو رونالدو وهما يلعبان الكرة سويا.

وعلق رونالدو على الصور قائلا، "الحاضر والمستقبل"، فى إشارة لاحترافية ابنه كرة القدم مثله، وتوقع إحرازه مستقبلا جيدا فيها.

 

وحازت الصور التي نشرها رونالدو عبر انستجرام على اعجاب الكثير من متابعيه، حيث حصلت على مايزيد من 2 ونصف مليون اعجاب في أقل من نصف ساعة فقط من نشرها.

 
 
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
 
نجل رونالدو
نجل رونالدو
 
 
 

رحلة شاطئية للأسطورة فان دام فى أحدث ظهور له

 
 

حرص أسطورة أفلام الأكشن جان كلود فان دام، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بمجموعة صور جديدة يظهر من خلالها أمام أحد الشواطئ وهو برفقه الكلب الخاص به، ليستقبل الكثير من التعليقات على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

وسبق وشارك أسطورة أفلام الأكشن جان كلود فان دام، متابعيه وجمهوره، بصورة تجمعه مع أفراد أسرته، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، احتفالا بعيد ميلاده الأخير، حيث تفاجئ متابعيه بالصورة التى شاركها ورجح الكثيرين بانها لوالده ووالدته.

ووجه فان دام، رسالة على البوست الذى نشره وكتب قائلاً "شاكرا لوجودكم فى حياتي، عائلتي، عيد ميلادي"، وسرعان ما استقبل فان دام الكثير من تهنئات عيد الميلاد على الصورة.

وكان قد شارك أسطورة كمال الأجسام فان دام جمهوره مؤخراً، بصورة له تم تعديلها عبرأحد التطبيقات لتظهره وهو متقدم في العمر مرة وهو شاب مرة أخرى وأيضا وهو طفل وهو سيدة.

ويواصل أسطورة كمال الأجسام جان كلود فان دام، تدريباته المستمرة رغم  اقترابه على سن الستين عامًا، حيث إنه يعد من اشهر نجوم الحركة والأكشن في هوليوود، ودائمًا ما يشارك متابعيه وجمهوره بتفاصيل تدريباته اليومية التي يعيشها داخل صالات الجيم.

فاندام
فاندام
 
فاندام فى رحلة
فاندام فى رحلة
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة