السنغال كامل العدد أمام بوركينا فاسو بعد سلبية مسحة كورونا

الإثنين، 31 يناير 2022 07:40 م
السنغال كامل العدد أمام بوركينا فاسو بعد سلبية مسحة كورونا السنغال
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل منتخب السنغال مواجهة بوركينا فاسو كامل العدد فى المباراة المرتقبة التى تجمع المنتخبين الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور نصف نهائى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، وذلك بعد ظهور نتائج المسحات التي أجراها اللاعبون للتأكد من عدم إصابة اللاعبين بفيروس كورونا.

ويلتقي منتخبا بوركينا فاسو ضد السنغال في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الكاميرون، بعد فوز أسود التيرانجا بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "أحمدو أهيدوجو" ضمن منافسات دور ربع النهائي لمسابقة الكان.

ونجح منتخب بوركينا فاسو في الفوز على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات دور ربع النهائي من مسابقة أمم أفريقيا ليصل إلى المربع الذهبي، بعد أداء راق نال عليه استحسان وإشادة من قِبَل الجماهير المتابعة لمنافسات أمم أفريقيا.

موعد مباراة بوركينا فاسو ضد السنغال
 

ومن المقرر أن تقام مباراة بوركينا فاسو ضد السنغال في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب "أحمدو هيدوجو" ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وتأهل المنتخب السنغالى بقيادة مدربه أليو سيسيه للدور ربع النهائي من أمم أفريقيا بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب كاب فيردى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كويكونج"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة