حورية فرغلى تكشف عن تفاصيل سحر تعرضت له بعد مسلسل "ساحرة الجنوب"

الإثنين، 31 يناير 2022 04:42 م
حورية فرغلى تكشف عن تفاصيل سحر تعرضت له بعد مسلسل "ساحرة الجنوب" حورية فرغلى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة حورية فرغلى عن تفاصيل تعرضها للسحر بعد مسلسلها "ساحرة الجنوب"، وقالت خلال استضافتها فى برنامج كلمة أخيرة"، مع لميس الحديدى الذى يذاع على قناة on، إنها تعرضت للعنة وطرحت فى الفراش ومرضها كان غير معروف، ووزنها وصل لـ 49 كيلو، لافتة إلى أنها تخلصت من المرض بعد كتابة عمل لها.

وتابعت حورية فرغلى أن العمل كان مكتوبا فيه تصاب بالمرض وتصبح طريحة فى الفراش وتوقف زواجها وخلفتها وهى نفس الأشياء التى حصلت لها طوال سنواتها الماضية.

وأكدت حورية فرغلى أنها مرت بالعديد من الأزمات طوال حياتها، قائلة: "حياتى مش سهلة والناس فاكراها بمبى من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدى وبشترى كلاب عشان أحس أنى محبوبة.

 

يشار إلى أن حورية فرغلى ذكرت أصعب اللحظات التى مرت بها فى رحلتها العلاجية خلال خمس سنوات الماضية وأنها افتقدت نفسها حيث أن لحظة مرت عليا لما كانت عندما قررت أن تشاهد نفسها مجدداً فى المرآة.

وأشارت أن الفنانين الذين كانوا يتابعوا معها ويدعموها هم: نبيلة عبيد وسهير رمزى وصفية العمرى ورانيا محمود ياسين ومحمد رمضان قائلة : " كلهم كانوا بيكملونى فى الأزمة اللى تعرضت ليها وقالولى إنتى شكلك حلو ومتفقديش ثقتك فى نفسك.

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة