الرئيس السيسى فى ختام كلمته بقمة الشرق الأوسط الأخضر: منطقتنا العربية تخطو خطوات ثابتة على الطريق الصحيح نحو المستقبل.. ويؤكد: أتطلع إلى العمل المشترك بين دولنا خاصة المشروعات ذات الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 06:34 م
الرئيس السيسى فى ختام كلمته بقمة الشرق الأوسط الأخضر: منطقتنا العربية تخطو خطوات ثابتة على الطريق الصحيح نحو المستقبل.. ويؤكد: أتطلع إلى العمل المشترك بين دولنا خاصة المشروعات ذات الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال ختام كلمته بقمة الشرق الأوسط الأخضر: "أشكركم جميعا على هذا الحوار الثرى والنقاش البناء".

وأضاف الرئيس السيسى: إن ما استمعنا إليه اليوم هو ما سبق أن أشرت له في كلمتى الافتتاحية من التزام دولنا الراسخة بمجهود مواجهة لمناخ على كافة المستويات.

وتابع الرئيس السيسى: ما أثار اهتمامى على وجه التحديد ما تناوله نقاشنا من جهود وطنية تقوكم به دولنا وكذلك ما استطاعت مبادرة الشرق الأوسط الأخضر من تحقيقه خلال العام الماضى منذ اطلاقها وهو ما يؤكد ان منطقتنا العربية أصبحت تخطو خطوات ثابتة على الطريق الصحيح نحو المستقبل.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال ختام كلمته بقمة الشرق الأوسط الأخضر: إننى أتطلع إلى العمل المشترك بين دولنا خاصة المشروعات ذات الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية وعلى وجه التحديد ما يتعلق تنفيذ مشروعات الإنذار المبكر وإدارة الثروة السمكية ونقل التكنولوجيا الجديدة في مجالات الاستخدامات المستدامة للموارد المائية والتنمية الزراعية.

وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته: أدعوكم أيضا إلى التعرف على المبادرات التى ستطلقها مصر في هذه المجالات خلال أيام المقبلة للمؤتمر، والاستفادة منها في سياق أوسع خلال أيام قمة المناخ المقبلة لعمل المناخ العالمى على كافة المستويات.

وقال الرئيس السيسى، خلال قمة الشرق الأوسط الأخضر، إنه يجب النظر في كيفية الاستفادة من المبادرات لتعظيم العمل المناخى على كافة الأصعدة.

وتابع الرئيس السيسى: أشكركم وأدعوكم على العمل الجاد لتنفيذ اتفاقيات ومخرجات قمة الشرق الأوسط الأخضر، وأتمنى لكم مشاركة مثمرة والاستماع بمدينة شرم الشيخ خلال تواجدكم بفعاليات القمة.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي، خلال انطلاق قمة مبادرة الشرق الأوسط فى شرم الشيخ، ضمن فعاليات قمة المناخ "كوب 27"، حيث انطلقت قمة الشرق الأوسط الأخضر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك خلال فعاليات قمة المناخ.

السيسى فى قمة المناخ (1)
 

 

السيسى فى قمة المناخ (2)
 

 

السيسى فى قمة المناخ (3)
 

 

السيسى فى قمة المناخ (4)
 

 

السيسى فى قمة المناخ (5)
 

 

السيسى فى قمة المناخ (6)
 

 

السيسى فى قمة المناخ (7)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة