برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 7 نوفمبر: واصل نجاحك

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 7 نوفمبر: واصل نجاحك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شغف واهتمام بالأشياء الدقيقة، وهو إنسان ناجح بشكل ملحوظ في حياته العملية، ويمكن الاعتماد عليه.

برج العذراء في حظك اليوم 7 نوفمبر

مولود برج العذراء يتمتع بالذكاء الشديد، هواجتماعى من الدرجة الأولى، وعلى الرغم من أنه شديد الخجل، كما أنه كثير انتقاد المحيطين به طوال الوقت.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن لا تلتفت إلى أي أحاديث سلبية عنك فهى نتيجة للغيرة من نجاحك الذى وصلت إليه، لاتشغل بها بالك، وتابع تقدمك بنفس المنوال وحقق مكانة أعلى مما أنت عليها الأن.

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة، ولا تتشاجر معه حول أي مشكلة صغيرة، ولا تجعل أي شخص يتدخل بينكما، حتى لا يكبر أي خلاف بلا أي داعى، مما تندم على ذلك فيما بعد.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تمارس رياضة اليوجا لتحصل على الهدوء والاستراخاء والسلام النفسى، مع تنظيم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر حتى لا تصاب بالأرق، وتناول طعام متوازن.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، واستثمر في بعض المدخرات التي لديك حتى تحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب، وكن متواضع مع زملائك في العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة