إتيكيت التعامل في حفلة رأس السنة.. اصنعى ذكريات جميلة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 11:00 م
إتيكيت التعامل في حفلة رأس السنة.. اصنعى ذكريات جميلة إتيكيت الاحتفال برأس السنة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة ونبدأ في احتفالات العام الجديد، فيقوم الجميع بالتهاني والأمنيات للأصدقاء والمقربين، لذا يستعرض "اليوم السابع " خلال السطور التالية إتيكيت  التعامل في حفلة رأس السنة بطريقة راقية واحتفالات ممتعة، ولذلك لا بد من التعامل مع الآخرين سواء أقارب أو غرباء وفقا لما أشارت إليها هالة العزب خبيرة الإتيكيت.

إتيكيت  التهنئة بالعام الجديد:

ينبغي على المهنئ أن يكون مهتمًا بكتابة رسالة خاصة يذكر فيها اسم متلقي التهنئة، أيضًا يمكن عمل مكالمات تليفونية للتهنئة بالعام الجديد على أن يحرص المهنئ على عدم إطالة مدة المكالمة، أما بالنسبة للزيارات فيفضل عمل مكالمة يذكر فيها ميعاد ويوم الزيارة مع الاهتمام بعدم الغضب إذا اعتذر صاحب المنزل بانشغاله في هذا اليوم على وعد باستقبالهم في يوم آخر.

اصنعي ذكريات جميلة مع أطفالك:

تعتبر أيام رأس السنة من الأيام الجميلة لذا على كل الآباء والأمهات أن ينشروا الإيجابية في هذه الأيام مع أطفالهم، واصطحابهم لشراء ألعاب شجرة الكريسماس والأخذ برأيهم في أشكال الزينة والحلوى، أيضًا التعاون في تزيين المنزل وتزيين الشجرة وعمل المخبوزات والحلوى للتحضير لهذا اليوم يصنع ذكريات جميلة بين الأطفال ووالديهم.

إتيكيت الدعوة للاحتفال بالعام الجديد:

يفضل عمل خطة زمنية لهذا اليوم، فينبغي عمل دعوات للأصدقاء المقربين والأهل بتحديد الأعداد  المقرر عزومتهم قبل يوم الاحتفال بأسبوع أوأربعه أيام علي الأقل، التأكيد علي المعزومين إذا كانت العزومة علي وجبة العشاء، لابد من تحضير المنزل و ارتداء ملابس الاحتفال قبل حضور الضيوف بخمسة عشر دقيقة، يمكن للضيوف تحضير مخبوزات، أو وجبات خفيفة لإهدائها وقت الاحتفال.

إتيكيت التعامل إذا كانت العزومة خارج المنزل:

لابد من الاهتمام بحجز طاولة قبل ميعاد، الاحتفال بأكثر من  ثلاثة أيام، ذهاب العازمين قبل المزعومين بـ20 دقيقة للترتيب للاحتفال، جلوس العازم  في مواجهة الباب لاستقبال المعازيم، الاهتمام بعدم التصرف بشكل يضر بالعازمين أوالمعزومين  مع الاهتمام بالقواعد التي ينصها المكان.

الكريسماس
الكريسماس
إتيكيت  الاحتفال برأس السنة
إتيكيت الاحتفال برأس السنة

 

إتيكيت الاحتفال
إتيكيت الاحتفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة