قصة صور.. محمد الننى بطل فيلم "الصعود إلى القمة" عبر أدغال أفريقيا

الجمعة، 11 فبراير 2022 10:00 ص
قصة صور.. محمد الننى بطل فيلم "الصعود إلى القمة" عبر أدغال أفريقيا محمد الننى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمد الننى نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزى فى إعادة اكتشاف نفسه مع الفراعنة مجددا، ولفت أنظار الجماهير المصرية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى اختتمت مؤخرا بالكاميرون وخسر الفراعنة لقبها أمام السنغال بركلات الترجيح.

وشهدت البطولة حصول الننى على لقب أفضل لاعب فى مباراة مصر وكوت ديفوار فى دور الـ16، كما أنه كان من ضمن أفضل لاعبى خط الوسط قبل مواجهة كوت ديفوار.

وكشفت تقارير صحفية عن اهتمام إدارة نادى جالاتا سراي التركى بإتمام التعاقد مع محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى بعد المستويات الفنية الجيدة التى قدمها اللاعب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وذكرت صحيفة "fotomac" التركية أن عقد محمد الننى ينتهى مع أرسنال فى يونيو المقبل، ويحق له الرحيل مجانا عن الجانرز، لاسيما أن النادى الإنجليزى لم يتفاوض معه لتمديد تعاقده لسنوات مقبلة، وأن إدارة النادى التركى عقدت طاولة مفاوضات مع اللاعب وذلك أيضا لرغبة جالاتا سراى فى تعزيز خط وسط الفريق فى الأيام المقبلة من خلال التفاوض مع النجم الكينى أمادو دياورا نجم فريق روما الإيطالى والبلجيكى أوريل مانجالا نجم فريق شتوتجارت الألمانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد الننى لا يشارك بصفة أساسية مع أرسنال خلال الفترة الماضية، وتتم المفاوضات مع الننى للانضمام لصفوف الفريق التركى.

 

ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب محمد الننى..

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة