المطربة حنان تكشف سر خلعها للحجاب فى برنامج "الستات"

السبت، 19 فبراير 2022 03:00 م
المطربة حنان تكشف سر خلعها للحجاب فى برنامج "الستات" المطربة حنان
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المطربة حنان عن سر خلعها للحجاب بعد ارتدائها له خمس سنوات، خلال لقائها فى برنامج "الستات"، وقالت مع الإعلاميتين مفيدة شيحة، وسهير جودة: "لا ألومه لأنه ليس صاحب القرار، وجاء القرار مني أنا، وقولت الأشياء التي حدثت معى بالحقيقة فى أحد البرامج من قبل، ولكن يوجد عدد كبير من الأشخاص تضايقت مني، وعارفة أن الحجاب أكيد فرض وشيء جميل جدًا".

وأشارت حنان، إلى أنه يوجد عدد كبير من الأشخاص ليست قادرة على ارتدائه، وليس أنا فقط، وأتمنى أن أرتدى مرة أخرى، موضحة أن من أسباب اعتزالها للفن كان ارتداؤها للحجاب، لافتة إلى أنها لم تتحمل ارتداءه رغم رغبتها في عدم عودتها للفن مرة أخرى.

وأكدت حنان أن زوجها الألمانى هو من طلب منها خلع الحجاب وهو الذى أعطاها القوة فى ذلك لأنه قرار غير صحيح، ولا ترمى اللوم عليه لأنه ليس صاحب القرار، وجاء القرار منها، مشددة على أنها تصوم كل يوم اثنين وخميس فى الأسبوع.

تعد المطربة حنان واحدة من نجمات جيل التسعينات فى عالم الغناء، حيث إنها وضعت بصمة مختلفة فى نوعية الأغانى التى قدمتها، وكانت من أشهر مطربات جيلها فى وقتها، وقدمت حنان أغانى  ناجحة ما زالت عالقة فى أذهان الجمهور، ومنها "الشمس الجريئة "

المطربة حنان
المطربة حنان
 
حنان المطربة
حنان المطربة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة