ملامح غريبة وتكبير شفايف.. هل أجرت ياسمين عبد العزيز عملية تجميل؟ (فيديو)

السبت، 05 فبراير 2022 05:33 م
ملامح غريبة وتكبير شفايف.. هل أجرت ياسمين عبد العزيز عملية تجميل؟ (فيديو) ياسمين عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضجة كبيرة أثارتها النجمة ياسمين عبد العزيز، بعدما ظهرت بإطلالة غريبة لجمهورها خلال الاحتفال بالفوز على الكاميرون والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو قصير يظهر تغير ملامح وجهها، دون أن تعلق بأى شيء.
 
وتساءل البعض حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل وخصوصا تكبير شفتيها، ودعمت بعض التعليقات أن ياسمين أجرت عملية تجميل، فيما رجح البعض الآخر أنها تستخدم فلتر خاص على إنستجرام لتبدو به في هذا الشكل.
 
لكن بتدقيق النظر في وجه ياسمين عبد العزيز يظهر بشكل واضح أن الصورة ليست طبيعية بالكامل حيث تظهر اهتزازات واضحة على جانب وجهها الأيسر خلال حركة وجهها وهو ما يشير بنسبة كبيرة إلى استخدامها لفلتر خاص من تطبيق إنستجرام، حيث تمتلئ المنصة بالعديد من الفلاتر التى يمكنها تغيير ملامح الوجه.
 
 
وقدم إنستجرام مميزات تتيح للمستخدمين إنشاء فلاتر تعتمد على تقنية الواقع المعزز الخاصة بها منذ أكثر عام ونصف وهى مجموعة فلاتر الصور والفيديو، عبرSpark AR Studio، وهو ما أتاح للمستخدمين صنع العديد من الفلاتر المختلفة التى تقدم الكثير من التأثيرات، حيث يمكن العثور على مثل هذه الفلاتر من خلال النقر على اسم أى فلتر معين في كاميرا الصور الشخصية، وسوف يعرض لك عددًا من الفلاتر المختلفة في فئات مختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة