مولر: لدينا ثقة كبيرة فى تجاوز سالزبورج والتأهل بدوري أبطال أوروبا

الإثنين، 07 مارس 2022 05:34 م
مولر: لدينا ثقة كبيرة فى تجاوز سالزبورج والتأهل بدوري أبطال أوروبا مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، أن الفريق لديه ثقة كبيرة من أجل تحقيق الفوز على سالزبورج النمساوى، فى المواجهة المقرر إقامتها مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال مولر فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "شاهدنا قدرات سالزبورج فى مباراة الذهاب، حتى مع تواجد الجمهور، ولكن المباراة لم تنته بشكل جيد لنا، لدينا ثقة بالنفس كبيرة".

وأضاف مولر، "نحتاج ونريد أن نتأهل، إذا نجحنا فى ذلك يمكن أن يكون هذا الموسم ناجحًا، إذا خرجنا فمن الواضح أنه لن يكون موسمًا جيدًا لبايرن ميونخ، لكننى لست قلقًا بشأن ذلك، تبدو الأمور على ما يرام".

وواصل مولر تصريحاته قائلا، "يمر أسبوع ونحن ننافس فى البوندزليجا فقط فهو شيء غير معتادين عليه، تعودنا على إيقاع مختلف. لهذا السبب أتطلع إلى الحصول على مباراتين في الأسبوع. الأمر متروك لنا للتأكد من حدوث ذلك".

وكان فريق بايرن ميونخ الألماني تعادل مؤخرا مع ضيفه باير ليفركوزن بهدف لكل منهما، فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب " أليانز آرينا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

وينفرد البايرن بصدارة الدوري الألماني برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند والذي يمتلك 50 نقطة مع مباراة أقل للأخير، فيما يحتل ليفركوزن المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة