"مكافأة الإجادة" شعار الإسماعيلى لتحفيز اللاعبين فى 3 مواجهات مصيرية

الأحد، 10 أبريل 2022 03:30 ص
"مكافأة الإجادة" شعار الإسماعيلى لتحفيز اللاعبين فى 3 مواجهات مصيرية فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، على صرف مكافأة إجادة للاعبيه حال نجاحهم فى عبور الأربع مباريات المصيرية المقبلة بالدورى أمام إيسترن كومبانى وإنبى وطلائع الجيش، المقرر إقامتها أيام 18 و26 و30 أبريل الجارى داخل وخارج ملعب الإسماعيلية مع ختام الدور الأول للمسابقة المحلية.

ويأتي هذا التوجه من مجلس الإسماعيلى لتحفيز اللاعبين على حصد 12 نقطة فى الأربع لقاءات الصعبة المقبلة بشكل يساهم فى إنقاذ الفريق الأصفر من مغبة الهبوط للقسم الثانى حال إستمرار نزيف النقاط مجدداً.

ويتذيل النادي الإسماعيلي جدول المسابقة برصيد 8 نقاط حصدها الدراويش بعد خوض 13 جولة، حيث فازوا في مباراة واحدة وتعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 7 مباريات أخرى، ليفقد الدراويش 31 نقطة منذ بداية الموسم في واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدوري ما يدق ناقوس الخطر في صفوف الدراويش.

وقررت لجنة المسابقات لرابطة الأندية المحترفة تأجيل مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي إلى ما بعد مباريات دور ربع نهائي البطولات الأفريقية.

وكانت المباراة ستنطلق يوم الأربعاء المقبل علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز قبل أن يتم تأجيلها لموعد سيحدد لاحقا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة