تقلبات جوية مفاجئة.. تعرف على أحوال الطقس على مدار أسبوع.. فيديو

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:00 م
تقلبات جوية مفاجئة.. تعرف على أحوال الطقس على مدار أسبوع.. فيديو جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بأحوال الطقس على مدار الأسبوع الجارى.

وتابعت التغطية الخاصة انه كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى استمرار أجواء معتدلة على شمال البلاد، حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة 26 درجة ويظل الطقس بارد في فترات الليل والصباح الباكر، ومع الأسبوع المقبل تبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع على كافة الأنحاء لتؤثر موجة حارة على كافة الأنحاء.

كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض البلاد لارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء من يوم السبت المقبل، وذلك بعد الانخفاض الذى تشهده البلاد فى الحرارة هذه الأيام .

 

وكشفت منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، لليوم السابع، أن ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة تكون يومى الاحد والاثنين وتصل خلالها درجات الحرارة على القاهرة ل 36 درجة وجنوب البلاد تصل 41 درجة .

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا سيشهد نشاط رياح على كافة الأنحاء بالجمهورية وطقس مشمس بشمال وجنوب الصعيد.

 

واستعرضت التغطية، خريطة الظواهر الجوية، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة من اليوم حتى الثلاثاء المقبل، حيث تشهد البلاد طقس ربيعى معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء ، حار على جنوب الصعيد، بارد فى فترات الليل وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى و شمال الصعيد ، لطيف على جنوب سيناء معتدل على جنوب الصعيد.

 

الجمعة 15 أبريل : ( نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة)

 

 السبت 16 أبريل:  (اعتبارا من السبت ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة)

 

 الأحد 17 أبريل : (نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على على غرب البلاد وشمال الصعيد على فترات متقطعة)..

 

 الاثنين 18 أبريل : (نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة)

 

 الثلاثاء  19 أبريل:  (اعتبارا من  الثلاثاء انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس ربيعى مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا ).

 

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين الحذر فى تخفيف الملابس واصطحاب جاكت خفيف خلال فترات الليل، خاصة أن الأجواء باردة ليلا ، وتصل الصغرى على القاهرة اليوم ل 14 درجة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة