محمد أبو الوفا: نأمل فى إعادة مباراة السنغال.. ولم يتم حسم مصير كيروش

السبت، 02 أبريل 2022 12:32 ص
محمد أبو الوفا: نأمل فى إعادة مباراة السنغال.. ولم يتم حسم مصير كيروش مصر والسنغال
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، بأنه يأمل فى إعادة مباراة المنتخب الوطنى أمام السنغال عقب الأمور غير قانونية التى حدثت فى داكار، والتعامل بشكل خارج وليس له علاقة بكرة القدم، وذلك عقب التقدم بشكوى وإسناد الكثير من الأمور غير الشرعية فى ملف خاص وإرساله إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا". 

وأضاف محمد أبو الوفا، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 1، أن مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم لم يحسم قرار رحيل أو البقاء على البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، عقب عدم التأهيل إلى نهائيات كأس العالم، وسوف يكون هناك اجتماع يوم الاثنين المقبل لحسم الأمر.

وحقق المنتخب السنغالى الفوز على منتخب مصر بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقان شوطين إضافيين انتهى بنفس النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح عمرو السولية وأهدر للفراعنة محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما سجل لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني، وأهدر من لاعبا أسود التيرانجا كاليدو كوليبالي وساليو سيس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة