لاعب طائرة الأهلى يتعهد بحصد لقب أفريقيا لتعويض الإخفاق المحلى

الأحد، 15 مايو 2022 01:57 م
لاعب طائرة الأهلى يتعهد بحصد لقب أفريقيا لتعويض الإخفاق المحلى حسام يوسف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام يوسف، لاعب فريق الكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، أن الفريق تركيزه بالكامل منصب على التتويج ببطولة أفريقيا التى تقام فى تونس وتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي بها.

وأضاف يوسف، «بدأنا الموسم من أجل المنافسة بقوة على كل البطولات، لكنه كان موسما صعبا، خاصة بعد الإخفاق المحلي، ولكننا نجتهد من أجل تعويض هذه الخسارة، نعلم أن جمهور الأهلي حزين على خسارة لقبي الدوري والكأس، ولكننا تعاهدنا بأن نقدم أفضل ما لدينا، خاصة أن بطولة أفريقيا هى أفضل تعويض للجماهير».

ويخوض «رجال طائرة الأهلي» مباراة مهمة اليوم الأحد، عندما يواجه فريق بورت دوالا الكاميروني في الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية والتي تقام فى مدينة قليبية.

عبد الرحمن سعودي، لاعب فريق الكرة الطائرة بالنادي الاهلي، قال إن الفريق جاهز لمباراة بورت دوالا الكاميروني في الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في مدينة قليبية بتونس.


وتابع لاعب طائرة الأهلى، «نركز على كل مباراة بشكل منفصل وفقا لظروف كل منافس، والجهاز الفني بقيادة محمد مصيلحي يعمل على الارتقاء بمستوى الجميع وعلاج الأخطاء بشكل مستمر».
وأضاف: « المباريات كانت سهلة في البداية، ولكن مستوى الفرق يتطور تدريجيا مع كل دور في البطولة، وهو ما يدفعنا إلى احترام جميع المنافسين في البطولة».
وأكمل: «نعد جماهير الأهلي بالفوز ببطولة إفريقيا، فنحن نرغب في مصالحتهم وإهدائهم اللقب الذي يمثل لنا أهمية كبيرة».










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة