نجم مارفل وسفير الفن المصرى.. محمد دياب يتحدث بعد نجاح Moon Knight.. فيديو

الثلاثاء، 17 مايو 2022 11:30 ص
نجم مارفل وسفير الفن المصرى.. محمد دياب يتحدث بعد نجاح Moon Knight.. فيديو محمد دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجاح واسع وانطلاقة قوية للمخرج محمد دياب فى ظهوره العالمى الأول من خلال "عالم مارفل" بمسلسل Moon Knight، قدّم دياب نفسه والفن المصرى بصورة إيجابية مغايرة للنمطية المعتادة، وأعاد تعريف العالم بجوانب مهمة من الثقافة والتاريخ والفنون المصرية.
 
 
فى حواره الأول عربيا بعد نجاح المسلسل تحدث محمد دياب عن التجربة ورحلته وأحلامه الفنية، وقال إن السينما المصرية تمثل صوته وثقافته الحقيقية، وإنه سعيد بالتجربة ونجاحها ويسعى إلى تقديم صورة موضوعية عن مصر وحضارتها، وعبّر عن سعادته بالتجربة قائلا: المسلسل غيّر شخصيتى ومنحنى ثقة أكبر فى نفسى.
 
وعن أول تعاون مع هوليود أكد أنه يسعى لمشروعات أخرى، وأنه متفائل لأن كل خطوة ناجحة تقود إلى نجاح إضافى.
 
وأضاف أنه عرض على صناع المسلسل موسيقى هشام نزيه فى موكب المومياوات فقرروا الاستعانة به فى العمل، وعن الأغانى العربية المستخدمة أكد أن رئيس مارفل أحب "بتونس بيك" و"الملوك".
 
وكانت المفاجأة فى القبول الواسع لشريط الصوت ونجاح الأغانى المصرية ووصولها للجمهور حول العالم، وشدد على أن رد الفعل الواسع يؤكد أن الأغانى المصرية "كسرت الدنيا" واختلف دياب مع مقولة "تسييس الفن" واصفا الأمر بأنه رؤية وطريقة تعبير.
 
يُذكر أن محمد دياب حقق نجاحات ملموسة محليا خلال فيلم "اشتباك"، وعرفه العالم بمسلسل Moon Knight، ووصفه النقاد العالميون بأنه مخرج يمتلك رؤية عميقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة