هتشوف الصورة ازاى.. اختبار للوهم البصرى يكشف نظرتك لـ الحب والحياة

الثلاثاء، 24 مايو 2022 07:27 م
هتشوف الصورة ازاى.. اختبار للوهم البصرى يكشف نظرتك لـ الحب والحياة وهم بصري
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الصور تتلاعب بالعقول، بفضل الطرق التى يتم رسمها بها، أو اذا كانت صورة فوتوغرافية، فإن الزاوية التي التقطت منها الصورة، قد تعبر عن مضمون، بخلاف زاوية أخرى لنفس المنظر، وهو ما يعكس الكثير من التأويلات لرؤية الصورة، يحللها ويفسرها علم النفس، وتكشف هذه الصور المسماة بالوهم البصرى، ما إذا كنت تهتم بالتفاصيل أو إذا كنت موجهًا إلى اليسار من الدماغ أو أنك شخص موجه إلى اليمين. الطريقة التي نرى بها الوهم البصري تكشف الكثير من الأسرار حول شخصيتنا الداخلية التي قد نفتقدها أحيانًا.

 

عندما نقع في الحب، فإنه يغير الجوانب الأساسية في حياتنا التى نعتقد أنها ستبقى كما هى، بما في ذلك الطريقة التي نتصرف بها، وقد نشرت مجلة Minds Journal، صورة لها جوانب ثلاث، يعبر كل جانب عن وجه نظر مختلفة، وقدمت لكل وجهة نظر تفسيرا عاطفيا.

وهم بصري
وهم بصري

 

شجرتان

يشير اكتشاف الشجرتين أولاً إلى أنك قد تنجح في العلاقات وتستمتع بحل المشكلات مع الآخرين المهمين، لكنك ستستغرق بعض الوقت لتثق تمامًا بشريكك.. وهو ما يفسر كونك تفضل عادة عدم التسرع في الأمور.. لذا خذ وقتك وتواصل مع حبيبك.. كن منفتحا.. واعترف بمشاعرك".

 

الزوجان الراقصان

إذا لاحظت في الصورة رجل ومرأة يرقصان للوهلة الأولى .. فإن الحب لك يمثل شراكة متساوية تزدهر على الرغم من الاختلافات الفردية.. على الأرجح أنك حاليًا فى علاقة صحية أو تعرف بالضبط نوع الشخص الذي تحتاجه.. إن تواجد شريك لحياتك يجعلك تشعر بأنك رائع حقًا.. لا شيء في هذا العالم أكثر أهمية لك منه".

 

وجه الرجل ذو الشارب

إذا رأيت الوجه الأكبر بشارب في هذا الوهم البصري لأول مرة .. فقد يعنى ذلك أنك على مفترق طرق فيما يتعلق بحياتك العاطفية أو تتعافى من الضرر العاطفى الذي عانيت منه على يد علاقة سابقة.. قد تعتقد حتى أن العيش بمفردك هو أبسط فى هذا العالم نظرا لوجود تحديات أقل .. ومع ذلك هذه حالة مؤقتة.. قد يكون الوقت قد حان لأنك بدأت فى التخلى عن كل ما تتمسك به والذي يسبب لك الألم. حاول فعل ما يجلب لك السعادة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة