دفنوا 4 من بيت واحد فى نفس اللحظة.. قرية زهران تتشح بالسواد بعيد الفطر.. لايف

الأربعاء، 04 مايو 2022 02:08 م
دفنوا 4 من بيت واحد فى نفس اللحظة.. قرية زهران تتشح بالسواد بعيد الفطر.. لايف
كتب : محمد سليمان، محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأربعاء، من حالة الحزن التي سيطرت على أهالي إحدى قرى محافظة كفر الشيخ بعد رحيل 4 من أسرة واحدة في حادث تصادم ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

واتشحت قرية زهران بمحافظة كفر الشيخ بالسواد، اليوم الأربعاء، بعد وداع 4 من أبنائها إثر حادث أليم على طريق كفر الشيخ الدولي خلال اتجاههم إلى مصيف بلطيم.

سادت حالة الحزن محافظة كفر الشيخ عامة، وقرية زهران التابعة لمركز كفر الشيخ، خاصة لمصرع 4 من أسرة واحدة، إثر حادث أليم برافد الطريق الدولي كفرالشيخ بلطيم.

وتبين أن الأسرة مكونة من معلم وزوجته الإخصائية الاجتماعية ونجلهما ووالدته، في حادث تصادم سائق سيارة وسيارة ملاكي على رافد الطريق الدولي الساحلي بالقرب من كوبري كلش.
 
تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن  كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بوصول 5 أشخاص من أسرة واحدة ما بين مصابين ووفيات ليصبح إجمالي الوفيات 4 وإصابة شخص غير معلوم البيانات، في حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ملاكي  ماركت" ميتسوبيشي لانسر على رافد الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من كوبري كلش.

وتبين من سجلات مستشفى كفر الشيخ العام، مصرع 4 أشخاص، وإصابة شخص غير معلوم، حيث توفي  السيد ب غ، 45 سنه، من قرية روينه، التابعة لمركز كفر الشيخ، ونجله محمد، سنتين، وفاطمه م هـ، 60 سنة، ومني م ع، 41 سنه، وجرى نقل الجثامين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة كفر الشيخ، فيما جرى ضبط السائق واقتياده إلى مركز الشرطة.
 
وقد أدى أهالي قرية الزاوي، بحضور أعداد غفيرة من أهالي قرية روينة التابعة لمركز كفر الشيخ، مسقط رأس رب الأسرة، صلاة الجنازة على روح الضحايا الأربعة، وسط بكاء الحاضرين للجنازة، وذلك عقب استلام جثامينهم من مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ليوارى جثمانيهم الثرى بمقابر قرية الزاوى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة