لقوا مصرعهم بحادث أليم.. لحظات صعبة من أمام مقابر ضحايا حادث كفر الشيخ.. فيديو

الأربعاء، 04 مايو 2022 05:53 م
لقوا مصرعهم بحادث أليم.. لحظات صعبة من أمام مقابر ضحايا حادث كفر الشيخ.. فيديو
كتب محمد سليمان - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأربعاء، من مقابر الـ4 أشخاص الذين لقوا مصرعهم إثر حادث أليم على طريق كفر الشيخ.

وودع أهالي كفر الشيخ، ال 4 جثامين إلى مثواهم الأخير بمقابر قرية زهران التي اتشحت بالسواد، اليوم الأربعاء، بعد وداع 4 من أبنائها اثر حادث أليم على طريق كفر الشيخ الدولي خلال اتجاههم إلى مصيف بلطيم.



كما سادت حالة الحزن محافظة كفر الشيخ عامة، وقرية زهران التابعة لمركز كفر الشيخ، خاصة لمصرع 4 من أسرة واحدة، إثر حادث أليم برافد الطريق الدولي كفر الشيخ بلطيم.

وتبين أن الأسرة مكونة من معلم وزوجته الأخصائية الاجتماعية ونجلهما ووالدته، في حادث تصادم سائق سيارة وسيارة ملاكي على رافد الطريق الدولي الساحلي بالقرب من كوبري كلش.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن  كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بوصول 5 أشخاص من أسرة واحدة ما بين مصابين ووفيات ليصبح إجمالي الوفيات 4 وإصابة شخص غير معلوم البيانات، في حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ملاكي على رافد الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من كوبري كلش.

وتبين من سجلات مستشفى كفر الشيخ العام، مصرع 4 أشخاص، وإصابة شخص غير معلوم، حيث توفي  السيد ب غ، 45 سنة، من قرية روينه، التابعة لمركز كفر الشيخ، ونجله محمد، سنتين، وفاطمة م هـ، 60 سنة، ومني م ع، 41 سنة، وجرى نقل الجثامين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة كفر الشيخ، فيما جرى ضبط السائق واقتياده إلى مركز الشرطة.

وقد أدى أهالي قرية الزاوي، بحضور أعداد غفيرة من أهالي قرية روينة التابعة لمركز كفر الشيخ، مسقط رأس رب الأسرة، صلاة الجنازة على روح الضحايا الأربعة، وسط بكاء الحاضرين للجنازة، وذلك عقب استلام جثامينهم من مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ليوارى جثمانيهم الثرى بمقابر قرية الزاوى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة