بتوجيهات الرئيس السيسى..

ضحايا وإصابات فى انفجار شاحنة وقود بليبيا وتحرك مصرى عاجل لإنقاذ المصابين

الخميس، 04 أغسطس 2022 06:00 ص
ضحايا وإصابات فى انفجار شاحنة وقود بليبيا وتحرك مصرى عاجل لإنقاذ المصابين أحمد جمعة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع من إعداد وتقديم أحمد جمعة، عن أقلاع طائرة نقل عسكرية من طراز (سى 130) مجهزة طبياً من قاعدة شرق القاهرة الجوية متجهة إلى قاعدة بنينا العسكرية بمدينة بنى غازى الليبية، لنقل العشرات من المصابين بحالات حروق مختلفة، أثر حادث إنفجار شاحنة وقود بمدينة "بنت بيه" ووقوع عدد من المصابين.

وقامت إدارة الخدمات الطبية على الفور برفع حالة الإستعداد لمستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل ودفع الأطقم الطبية بالأداوات والمستلزمات الطبية اللازمة على متن الطائرة ، وتم نقل المصابين من قاعدة شرق القاهرة الجوية من خلال عدد من عربات الإسعاف المجهزة طبياً .
 
يأتى الإخلاء الطبى للمصابين تأكيداً على الدور المصرى المحورى، ومساندة لجهود الدولة الليبية فى تجاوز كافة الأزمات التى تواجهها، هذا وتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة خالص تمنياتها للمصابيين بالشفاء العاجل.
 
وأشادت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر فرع ليبيا بالموقف الأخوي الذي قامت به جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقل جرحي أنفجار صهريج نقل وقود بمنطقة أوباري، وادي الحياة، لتلقي العلاج بمستشفيات القاهرة على نفقة الدولة المصرية، وإذ تؤكد المنظمة أن مثل هذه المواقف والتي ليست بغريبة على جمهورية مصر العربية والتي  تعزز من العلاقة بين البلدين الشقيقين. 
 
وتقدمت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر فرع ليبيا، بكافة أعضائها بالشكر والتقدير والعرفان لجمهورية مصر العربية على هذه المواقف الطيبة.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة