جلسات الكبار فى معسكر الأهلى لتحفيز اللاعبين للتأهل لنهائى كأس مصر

الثلاثاء، 17 يناير 2023 04:38 م
جلسات الكبار فى معسكر الأهلى لتحفيز اللاعبين للتأهل لنهائى كأس مصر محمد الشناوي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص كبار فريق بالنادي الأهلى بقيادة محمد الشناوي وعلى معلول على عقد جلسات مع لاعبي الفريق قبل المواجهة أمام سموحة بنصف نهائي كأس مصر المقرر لها السادسة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى لتحفيز اللاعبين قبل هذه المباراة التي يرغبون في الفوز بها من أجل حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية لكأس مصر ومن ثم التتويج باللقب كما أنها بمثابة بروفة قوية قبل مواجهة الزمالك بقمة الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري المصري المقرر لها الثامة والنصف مساء السبت المقبل.
 
الشناوى ومعلول تحدثا مع زملائهم في الفريق مطالبين الجميع بالتركيز في الملعب طوال الـ 90 دقيقة بعيدا عن مشاركة أي منهم أو جلوسه على دكة البدلاء في الأهم مصلحة الفريق وتحقيق الفوز للتأهل للنهائى لاسيما بعد مفاجأة خروج الزمالك حامل اللقب أمس أمام بيراميدز بركلات الترجيح.
 
واعتاد محمد الشناوى ومعلول على عقد هذه الجلسات مع زملائهم قبل المباريات الهامة حتي يحفزهم من أجل استمرار الانتصارات وتحقيق البطولات كما اعتاد عليها الفريق.
 
ويعد الأهلى صاحب الرقم القياسى فى التتويج بالبطولة برصيد 37 مرة وبفارق 9 بطولات عن الزمالك صاحب المركز الثانى فى عدد مرات التتويج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة