الأحزاب السياسية ترحب بترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية 2024.. حزب المؤتمر: يسارع الخطى لتحقيق الحلم.. حماة وطن: أول رئيس مصرى يضع استراتيجية منبثقة عن رؤية شعبية.. والمصريين الأحرار: تلبية لنداء الوطن

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 11:44 م
الأحزاب السياسية ترحب بترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية 2024.. حزب المؤتمر: يسارع الخطى لتحقيق الحلم.. حماة وطن: أول رئيس مصرى يضع استراتيجية منبثقة عن رؤية شعبية.. والمصريين الأحرار: تلبية لنداء الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة - محمد شعلان - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حزب التجمع: الرئيس السيسى يقوم بمشروع وطنى أساسه الحفاظ على الدولة والتصدى للإرهاب

أكدت الأحزاب السياسية ترحيبها بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى ترشحه للانتخابات الرئاسية، حيث أكد الدكتورة هبة واصل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، أن الرئيس السيسى طوال 3 أيام مدة مؤتمر حكاية وطن سرد وضع الوطن من البداية وانتقل لأين ثم الوصول للوضع الحالى، مشيرة إلى أهمية مشهد حشود المصريين من قلب الشارع المصرى فى نهاية المؤتمر.

 

وأضافت الدكتورة هبة واصل، خلال لقاء ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامى عمرو خليل، على قناة سى بى سى، أن الحشود التى حدثت فى المحافظات تنادى الرئيس بالترشح للرئاسة لفترة ثالثة، مؤكدا أن الرئيس السيسى لم يفرض نفسه على الوطن وأعلن ترشحه بعد نداء من الوطن.

 

وتابعت: "طلبنا من الرئيس فى بداية الحكاية الإنقاذ من إرهاب الإخوان ثم البناء، ونطالبه حاليا يكمل المشوار والانطباع الأول أن الرئيس السيسى ابن مصر ويلبى طلب المصريين".

 

وقال اللواء الدكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر: "شرفت بالمشاركة فى مؤتمر "حكاية وطن" وتلقينا كلمات وتعقيبات الرئيس السيسى الرائعة والتى ترسخ دور الإعلام والدولة والحكومة فى أن تنقل ما تم فى مصر من إنجازات خلال 10 سنوات".

 

وأضاف رضا فرحات خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة  dmc: "كلمات الرئيس السيسى كانت رائعة تعبر عن واقع وحلم كبير كان يحلم به الرئيس وكان يصارع ويسارع الخطى لتحقيق الحلم بأقصى سرعة".

 

ولفت رضا فرحات، إلى أن ما تم خلال السنوات الماضية أوضح مفاهيم كثيرة، حيث تأملت ما قاله الرئيس السيسى عمن يحب أن يرد على من يسيء إليه بالعمل والجد والاجتهاد وتحويل كل ذلك لإنجازات.

 

واكد رضا فرحات أن الرئيس السيسى لبى نداء المصريين والوطن ولديه حلم يسعى لتحقيقه، حيث أكد فى كلماته ضرورة أن نتحمل لبناء الأوطان، موضحا أن كلماته كانت معبرة وقوية.

 

وقال الدكتور عمرو سليمان، المتحدث باسم حزب حماة الوطن: "حكاية وطن" بدأها الرئيس السيسى بعد 50 عاما من إنهيارات كثيرة على مستويات كثيرة بالدولة فى جميع المجالات، وجاء هذا الرجل وبدأ مشروعا قال فيه: "كلما يعطلوك اشتغل أكتر".

 

وأضاف عمرو سليمان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، هذا الرجل كان مخلصا فيما يفعله لوطنه، وما يزايد على حب الرئيس السيسى لبلده وفيما يفعله حتى تكون دولة عظمى نقول له: "عفوا لقد مررنا فوق الأصعب".

 

تابع عمرو سليمان: "ها هو الوقت لأن نقول للرئيس السيسى أن يبدأ مسيرة جديدة لفترة رئاسية جديدة، وما نراه حقيقة من قلب هذا الشعب وحبه لهذا الرجل الذى انشغل بالعمل من أجل البناء ورأينا على يديه حكاية وطن فى كل المجالات، وما ذكر خلال 3 أيام كان بأرقام تم تقديمها للعالم".

 

وعلقت الدكتورة سماء سليمان امين الشئون السياسية بحزب حماة الوطن، على قرار الرئيس السيسى بالترشح لانتخابات الرئاسة، قائلة: "أرى مصر محظوظة بقائد لديه رؤية ومصر لأول مرة لديها رئيسها يضع استراتيجية منبثقة عن رؤية حصل حولها توافق شعبى وتحولت لاستراتيجية بسياسات قابلة للتنفيذ".

 

وأضافت الدكتور سماء سليمان، خلال لقاء ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامى عمرو خليل، على قناة سى بى سى، أن رؤية الرئيس السيسى التى تحولت لاستراتيجية ينفذها منذ عام 2014 حتى الان، موضحة أن مؤتمر حكاية وطن هو كشف الحساب الثانى بعد كشف عام 2018 وعكس الرؤية الموضوعة بشكل علمى ومتابعته لها بشكل دؤوب ومستمر فى التواصل مع الشعب.

 

وأوضحت سماء سليمان، أن النقطة الأساسية فى مؤتمر حكاية وطن حرص الرئيس على الأثر الذى تحقق للناس من خلال الجهود والانجازات، قائلة: "الرئيس دائما يقول الأثر الاجتماعى والسياسى والاقتصادى وهو فارس للسياسة الخارجية المصرية وحمل على عاتقه استراتيجية تنفيذ 2030، مؤكدة أن هناك مصداقية فى الرئيس من خلال نزول حشود تعبر عن الدعم الشعبى لكى يستكمل المسيرة.

وقال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع: "أعلننا اليوم تأييد ترشح وانتخاب الرئيس السيسى، وحددنا المعايير التى على أساسها تأييد مرشح بعينه ولذا أعلننا وقوفنا معه وتأييدنا له، فهو يقوم بمشروع وطنى أساسه الحفاظ على الدولة والتصدى لتنظيم الجماعة الإرهابية".

 

وأضاف سيد عبد العال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، أن الحفاظ على الدولة وتقوية الجيش ومؤسسات الدولة واستعادة هيبة مصر وحمايتها من أى اعتداء واستعادة النفوذ المصرى مشروع وطنى يؤكد وحدة الوطن وسلامة الأرض.

 

وأكد سيد عبد العال: "أننا نحتاج لوطن والحفاظ عليه والوقوف فى مواجهة المخططات، ولذا لابد من استمرار الرئيس السيسى فى الحكم، والمشروع التنموى نراه بأعيننا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة