برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 20 أكتوبر: اجلس مع شريك حياتك

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 20 أكتوبر: اجلس مع شريك حياتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج الأسد بأناقته، فهو لا يمكن أن يظهر أمام الآخرين بمظهر سيئ، أو غير مهندم، كما أن رائحته عادة ما تكون مميزة وجميلة وعطرة، حتى لو لم يكون متوجه لمناسبة عامة أو خاصة، فأناقته تميزه دائماً. 

برج الأسد فى حظك اليوم 20 أكتوبر

يحب مولود برج الأسد أن يكون ودوداً ومحبوباً من الجميع، وذلك بتصرفاته غير المباشرة فعلى الرغم من أفعاله المميزة، إلا أنه لا يتباهى بها، لكن لا يمانع من أن يفخر به الآخرون، فهو عادة ما يحب أن يكون مميز. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تقلق فالمسئوليات الرسمية سوف تجعلك مشغولا طوال اليوم، يتطلب الجدول الزمنى الضيق منك الالتزام والانضباط، وتقضى بضع ساعات إضافية فى مكان عملك، ما يجبرك على تقسيم المهام المطلوبة منك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اجلس مع شريك حياتك بعض الوقت، وسوف تكون حياتك العاطفية أقوى خاصة عندما تعبر عن مشاعرك، كما عليك ألا تفرض أفكارك على الشريك وامنحه أيضا الرعاية والمودة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تتردد فى متابعة صحتك، حتى لو لم تكن تعانى من أى شىء، فكن مستعدا لأى شىء مفاجئ، واهتم بتناول الطعام الصحى وشرب الماء، خاصة مشروب الديتوكس، فهو يساعد على تهدئة عقلك ويخلصك من سموم جسمك. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

علاقتك العاطفية ستكون خالية من المشاكل الفترة المقبلة، يمكنك الجلوس مع شريك حياتك لمناقشة القضايا وتسويتها، ولا تقلق من اتخاذ القرارات الكبيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة