نقيب الصحفيين الفلسطينيين: لدينا مليون ونصف مشرد ونأمل استمرار دخول المساعدات

الأحد، 22 أكتوبر 2023 01:00 م
نقيب الصحفيين الفلسطينيين: لدينا مليون ونصف مشرد ونأمل استمرار دخول المساعدات جانب من التغطية
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث متسارعة في قطاع غزة يتابعها العالم أجمع، وسط محاولات مستميتة من الجانب المصرى بمحاولة إدخال المساعدات لقطاع غزة عبر معبر رفح البرى، وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم أحمد العدل، والتي استعرض خلالها مستجدات الأحداث هناك.

وخلال التغطية، قال ناصر أبو بكر، نقيب الصحفيين الفلسطينيين في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن بدء دخول المساعدات لقطاع غزة أمس أمر هام للغاية، ولكن الجانب الفلسطيني يحتاج للمزيد، مشيرًا إلى أنه حاليًا يوجد في غزة مليون ونصف مشرد من سكان القطاع.

وتابع نقيب الصحفيين الفلسطيني في تصريحاته، أنه يتقدم بخالص الشكر للقيادة السياسية في مصر والتي تحمل على عاتقها مسئولية القضية الفلسطينية منذ عقود، موضحًا إن كل فلسطيني يأمل بأن تؤتى المباحثات ثمارها الإيجابية من أجل القضية الفلسطينية.

وأشار في تصريحاته إلى الأوضاع حاليًا داخل قطاع غزة وأنه لم يتوقف إطلاق النار، ويتعرض الفلسطينيون لحرب إبادة جماعية وتهديد لكل مقدساتهم من كنائس ومساجد.

وأوضح أن قوات الاحتلال طالبت بإخلاء 5 مدارس يحتمى بها المواطنون حاليًا، متابعًا، أن الجميع كلهم آمال بأن تؤتى قمة السلام ثمارها الإيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة