مركز شباب كفر الشيخ يحتفى بأبطاله فى التايكوندو.. اللاعبون: حصلنا على بطولات الجمهورية وسنصل للعالمية لتمثيل مصر ورفع رايتها.. مدرب الفريق: حبهم للعبة سبب تفوقهم.. ومدير المركز: تكريم المحافظ دفعهم للتميز.. صور

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 10:30 م
مركز شباب كفر الشيخ يحتفى بأبطاله فى التايكوندو.. اللاعبون: حصلنا على بطولات الجمهورية وسنصل للعالمية لتمثيل مصر ورفع رايتها.. مدرب الفريق: حبهم للعبة سبب تفوقهم.. ومدير المركز: تكريم المحافظ دفعهم للتميز.. صور أبطال مركز شباب كفر الشخ في لعبة التايكوندو
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت المواهب الرياضية بمراكز شباب كفر الشيخ على مستوى المحافظة، ومن بينها فريق مركز شباب كفر الشيخ للتايكوندو، الذى تمكن لاعبوه من من الأطفال من البنين والبنات، من الحصول على 3 ميداليات ذهبية، و12 ميدالية فضية، و4 ميداليات برونزية، فى بطولة الجمهورية الأخيرة، والتى أقيمت بطنطا يوم 3 أغسطس الحتالى، وهى ليست المرة الأولى التى يحصل عليها لاعبو الفريق على مستوى الجمهورية، بل حصل منهم لاعبين على بطولة العالم، ويشهد المركز تدريب اللاعبين واللاعبات 3 أيام فى الاسبوع، أيام السبت والاثنين والخميس من الساعة الخامسة عصرًا، لمدة ساعتين ونصف، بحضور أولياء أمورهم، ليكون المركز مفرخة للاعبين ولاعبات متميزات، يمثلون مصر فى المحافل الدولية.

أكد وجيه بدر، مدير مركز شباب كفر الشيخ، أن الفريق يحظى باهتمام كبير من الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، مثل بقية الفرق المتعددة على مستوى المحافظة، إضافة للتشجيع الدائم من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الذى يكرم الاعبين، مما دفع العديد من الأطفال وأسرهم، التوجه للمركز للمشاركة فى الفرق المتعددة ومنها لعبة التايكوندو ليكونوا من المكرمين. 

وقال هشام عبد الرحمن، مدرب الفريق، حاصل على دورات تدريبية ومحلية، إن الفريق شارك فى بطولة الجمهورية، التى انتهت فى 3 أغسطس الحالى، مؤكدًا أن الفريق مكون من 60 لاعبا ولاعبة، وتم تأسيس الفريق منذ 20 عاما، حصل خلالها على عدد كبير من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، ومن بين الفريق عبدالرحمن السيد، 18 سنة، بطل سكندريات العالم فى التايكندو، مشيرًا إلى أنه شارك فى بطولة الجمهورية الاخيرة 15 لاعبا حصلوا جميعا على ميداليات مختلفة ما بين ذهبية وفضية وبرونزية.

وأضاف عبد الرحمن، أن هناك إقبالا كبيرا من الأطفال للمشاركة فى الفريق، إضافة لمتابعة أولياء الأمور لهم، ويشهد مركز كفر الشخ، تدريب اللاعبين خلال 3 أيام فى الأسبوع " السبت والاثنين والحميس، على كل فنون اللعبة، بحضور أولياء أمور اللاعبين، مؤكدًا أن فريق التايكوندو بمركز شباب كفر الشيخ من الفرق المتميزة فى محافظة كفر الشيخ، على غرار فريق مطوبس لليايكندو، والفريق أعمارهم من 4 سنوات، لـ30 سنة، مؤكدًا أن اللاعبين واللاعبات المشاركين فى بطولة الجمهورية لم تتعدى أعمارهم 13 سنة، وحصل 3 لاعبات على الميداليات الذهبية فى بطولة الجمهورية والتى تم إقامتها بطنطا فى 3 أغسطس الحالى، وهن ريتال حسام الدين جابر، وجودى هانى محمد رفعت، وسما سعد كمال الزواوى، كما حصلت 12 لاعبة على الميداليات الفضية وهن روان عرفه ربيع ميزار، ومحمد أحمد رمضان، وريماس محمد بدير، وهنا السيد أحمد غازى، وسهيله بسيونى السعيد، جنه اسلام محمد، وايمان محمد احمد السماحى الميدالية الفضية، وساندى سعد كمال الزواوى، ويسرا السيد احمد غازى الميدالية الفضية، وندى محمد أحمد السماحى، وعبدالرحمن حسام مسعود، وإسلام جمال جمعة، وحصل 3 لاعبين ولاعبات على الميداليات البرونزية، ومحمد أيمن السعيد، ومريم رمضان السعيد، ومحمود أيمن قبيضه، وجودى محمد هنداوي.

قالت ريتال حسام الدين الطالبة، بالصف السادس الابتدائى بمدرسة الزهور الرسمية للغات، والحاصلة على لقب الطالبة المثالية على مستوى المحافظة للعام الدراسى 2023، إنها رغم عناء وتعب الدراسة كانت تصر على الالتزام فى التدريبات الخاصة باللعبة التى تعشقها منذ الصغر، واستطاعت الفوز بلقب بطلة الجمهورية للعام الماضى، احتفظت باللقب للعام الحالى فى بطولة الجمهورية للناشئين تحت 14 سنهة، وتسعى لتأكيد هذا الفوز ورفع اسم المحافظة فى جميع البطولات المحلية و، اسم مصر فى البطولات العالمية أن شاء الله.

وأضافت ريتال: "اتمنى المشاركة فى البطولات العالمية فى التايكوندو ورفع اسم بلدى الحبيبة مصر عاليا، وعلى المستوى الأكاديمى تسعى وتبذل كل ما فى وسعها لتكون طبيبة أسنان، وتتخصص فى علاج الأطفال، وتهدى الفوز لمحافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، الذى يقدم لى كل الدعم والتشجيع المستمر، وإلى والدها الدكتور حسام الدين، ووالدتها الدكتورة هبه السعيد، وكل من ساعدها فى تحقيق هذا الحلم حتى لو بكلمة تشجيع".

فيما قالت ريماس محمد بدير، بالصف الأول الإعدادى بالمدرسة الاعدادية الجديدة، إنها تتمنى تكون دكتورة، ولاعبة تايكوندو مشهورة، مشيرة إلى أن حبها للعبة دفعها للحصول على الميدالية الفضية على مستوى الجمهورية، وتأمل أن تشارك فى البطولات العالمية، موجهة الشكر لوالديها، وللكابنت هشام عبدالرحمن، مدرى الفريق الذى يهتم بتدريبهم.

وبدورها، أكدت جودى هانى محمد، بالصف الأول الإعدادى، أنها تمارس اللعبة منذ عامين، وتمكنت من الحصول على الميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية، متمنية أن تكون سفيرة لمصر فى إحدى الدول الأوربية، لتنقل لتلك الدولة ما يتم فى مصر من مشروعات تنومية، واهتمام الدولة بالمصريين.

وأكدت سما سعد الزواواى، بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة أحمد عرابى، أن تعشق لعبة التايكوندو هى وشقيقتها ساندى سعد الزواوى، بالصف الثالث الإبتدائى، فوجدت هى وشقيقتها تشجيع من أسرتهم على ممارسة اللعبة، خاصة أن مركز شباب كفر الشيخ يوفر لهم كل الإمكانيات، لتأهيلهم للمسابقات على مستوى المحافظة أو على مستوى الجمهورية.

وأكد عبد الرحمن حسام، بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة أحمد عربى، أنه يتمنى أن يكون طبيبا لعلاج الأطفال، ولاعب من اللاعبين العالميين فى لعبة التايكندو، موجها الشكر لكل من شجعه لخوض بطولة الجمهورية ويحصل رغم صغر سنه على الميدالية الفضية، وسيبذل قصارى جهده للحصول على الميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية المقبلة.

وقالت إيمان محمد السماحى، بالصف الرابع الابتدائى، بمدرسة أحمد عرابى، إنها حصلت على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية الاخيرة، وتتمنى أن تكون طبيبة قلب، خاصة أن قدوتها الدكتور مجدى يعقوب، وتتمنى أن تحصل على الميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية المقبله، وتمثل مصر عالميًا.

أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن لعبة التايكوندو من الألعاب التى تشهد نجاحا كبيرا بمحافظة كفر الشيخ، مشيرًا إلى تفوق لاعبى التايكوندو بمركز شباب كفر الشيخ، لحصدهم العديد من البطولات على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن أبطال مصر قدموا نموذجا رائعا فى البطولات على مستوى الجمهورية.

وأشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالانجاز الذى حققه أبطال مركز شباب كفر الشيخ فى لعبة التايكوندو على مستوى الجمهورية برغم حداثة انضمامهم للمنافسة على بطولة الجمهورية مؤكدًا أنه سيكرمهم خلال انعقاد المجلس التنفيذي.

ابتسامه طفلة للحصول على الميدالية الذهبية
ابتسامه طفلة للحصول على الميدالية الذهبية

 

ابتسامه لاعبي فريق شباب كفر الشيخ
ابتسامه لاعبي فريق شباب كفر الشيخ

 

أبطال مركز شباب كفر الشخ في لعبة التايكوندو يحصدون الميداليات على مستوى الجمهورية  وسعادة كبيرة
أبطال مركز شباب كفر الشخ في لعبة التايكوندو يحصدون الميداليات على مستوى الجمهورية وسعادة كبيرة

 

أبطال مركز شباب كفر الشخ في لعبة التايكوندو يحصدون الميداليات على مستوى الجمهورية
أبطال مركز شباب كفر الشخ في لعبة التايكوندو يحصدون الميداليات على مستوى الجمهورية

 

اثناء اعمال الاحماء
اثناء اعمال الاحماء

 

الفرحة بالميدالية الفضية
الفرحة بالميدالية الفضية

 

تميز لاعبات الفريق
تميز لاعبات الفريق

 

حصول طفل على الميدالية الفضية
حصول طفل على الميدالية الفضية

 

ريتال حسام الدين  تحافظ على بطولة الجمهورية للعام الثاني على التوالي
ريتال حسام الدين تحافظ على بطولة الجمهورية للعام الثاني على التوالي

 

طفله تحصل على الميدالية الفضية
طفله تحصل على الميدالية الفضية

 

فرحة بالحصول على الميدالية الذهبية
فرحة بالحصول على الميدالية الذهبية

 

فرحة ببطولة الجمهورية
فرحة ببطولة الجمهورية

 

فز الاطفال ببطولة الجمهورية
فز الاطفال ببطولة الجمهورية

 

لاعبة تحصل على الميدالية الفضية
لاعبة تحصل على الميدالية الفضية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة