اعرف أماكن معارض وشوادر بيع السلع بأسعار مخفضة بكفر الشيخ

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 08:00 ص
اعرف أماكن معارض وشوادر بيع السلع بأسعار مخفضة بكفر الشيخ توفير السلع
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة كفرالشيخ عن مشاركة عدد من المحال في مبادرة " معاً ضد الغلاء " بمدن المحافظة، وتنفيذاَ لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إقامة المنافذ لبيع السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة في الأماكن والسلاسل التالية شاركت تنفيذ المبادرة ( خير زمان _ مصر والسودان _ أسواق دياب _ ماركت الرفاعي كازيون ماركت أسواق العائلة_ زهران _ أسواق المزرعة_أسواق عماد الدين_ ألبان مندور- منفذ غرب مدينة كفر الشيخ- ومنفذ بيلا- منفذ دسوق- منفذ بلطي).
 
وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أسعار وكميات السلع المعروضة، وأنه يتابع بشكل مكثف الحملات اليومية التى تقوم بها الوحدات المحلية، والتموين، والصحة، والطب البيطرى، لإحكام الرقابة على أسعار السلع الغذائية، بالمحال التجارية والأسواق، ومنافذ البيع، ومتابعة التخفيضات التى تقدمها معارض " معاً ضد الغلاء " والتى تم افتتاحها بالمدن، لتوفير السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، ومواجهة أى ممارسات إحتكارية أو زيادات في الأسعار، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
 
وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن المبادرة تهدف إلى تخفيض أسعار 7 سلع أساسية بنسب من 15 ل 25 % وهى سلع " السكر والزيت والعدس والفول والألبان والجبن والمكرونة والأرز، بالإضافة الى خفض 15% على الدواجن الحية والمجمدة والبيض، مما يؤكد وقوف القيادة السياسية الى جانب المواطن والعمل على رفع العبء عن كاهل البسطاء.
 
وأكد محافظ كفرالشيخ، أنه تتم متابعة أسعار السلع الغذائية على مدار الساعة بجميع مراكز ومدن المحافظة، لافتاً أن ظاهرة إرتفاع الأسعار هى ظاهرة يعانى منها كافة دول العالم، ولا سبيل للخروج منها إلا بتضافر كل الجهود من الدولة والقطاع الخاص معاً لتقديم السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة وبجودة عالية، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بشأن توفير السلع الأساسية للمواطنين، وزيادة سلاسل الإمداد والمنافذ السلعية لتساهم في توفير السلع الغذائية.
 
كما أعلن جهاز حماية المستهلك بمحافظة كفر الشيخ، عن الأرقام التي سيتلقى عليها الشكاوى والبلاغات، من المواطنين، عن التجار أو المحلات التي ترفع أسعار السلع، تفعيلا لمبادرة انخفاض الأسعار، ورصد رفع الباعة لأسعار السلع.
 
وأكد رجب نايل، المسئول عن جهاز حماية المستهلك بمحافظة كفر الشيخ، أن فرع الجهاز بالمحافظة وبالمدن، أعلن عن تلقيه الشكاوى من المواطنين بالقرى والمدن، الخاصة برفع التجار للأسعار على الأرقام التالية 0473138961، 0473138962،0473138963، إضافة للخط الساحن، 19588، إضافة للواتس 01577779999.
 
كما أعلنت محافظة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  عن تلقي الشكاوى على أرقام غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة على الخط الساخن 114، أو على التليفون الأرضي، 0473220792.
 
أسعار السلع بالمنافذ
أسعار السلع بالمنافذ

توفير الدواجن المجمدة وغيرها من اللحوم
توفير الدواجن المجمدة وغيرها من اللحوم

أسعار السمنة
أسعار السمنة

توفير السلع بالمحال
توفير السلع بالمحال

توفير السلع بالمحال_1
توفير السلع بالمحال_1

أسعار البيض
أسعار البيض

وضع الاسعار على السلع
وضع الاسعار على السلع

توفير السلع_1
توفير السلع_1

جانب من  توفير السلع
جانب من توفير السلع

كتابة الاسعار على السلع
كتابة الاسعار على السلع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة