"حياة كريمة": 66 شاحنة تضم 2000 طن مساعدات دخلت إلى غزة

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 03:20 م
"حياة كريمة": 66 شاحنة تضم 2000 طن مساعدات دخلت إلى غزة متحدث مؤسسة حياة كريمة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت بثينة مصطفى المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، الجهود التي يبذلها متطوعي المؤسسة، مشيرة إلى أن هذه الجهود بمثابة رسالة دعم وتقدير إلى الشعب الفلسطيني البطل الذى يمر بمرحلة صعبة وحاسمة على كل المستويات، ويتعرض لعدوان غاشم على المدنيين، حيث لم يستثنى الأطفال أو النساء أو حتي دور العبادة أو المستشفيات.

وقالت المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، خلال مؤتمر صحفى من أمام معبر رفح: من أرض سيناء الباسلة نعلن دعمنا الكامل لأهلنا وأشقاءنا في فلسطين الحبيبة ودفاعا عن حقهم في الحياة والتمسك بأرضهم وتاريخهم، مؤكدة أن المؤسسة بالشراكة مع كل مؤسسات التعاون المدني لم يتوقفوا يوما واحدا في تجهيز كل ما يحتاجه أشقاءنا من المساعدات المطلوبة.

أوضحت أن حياة كريمة استطاعت توصيل 2000 طن مساعدات الى القطاع 66 شاحنة شقت طريقها الى القطاع تحت شعار من انسان الى انسان، فضلا عن إطلاق أكبر حملة شعبية للتبرع بالدم في كل محافظات الجمهورية وتخصيص حسابات المؤسسة في البنوك المصرية بالكامل لتلقى التبرعات من داخل وخارج مصر.

كشفت عن وجود قافلة جديدة، من أجل رفع المعاناة عن إخواتنا في فلسطين، معلقة بالقول:" موجودين من شهر تقريبا بنبذل كل جهد مطلوب لتوفير المساعدات والاغاثات العاجلة لاخواتنا.

طالبت المجتمع الدولى بالقيام بمسؤوليته الأخلاقية لتوفير المساعدات الإنسانية والاغاثية العاجلة التي يحتاجها الشعب الفلسطيني في ظل الأوضاع اللاإنسانية التي تزداد سوءا مع مرور الوقت، ومقدمة الشكر لكل مؤسسات المجتمع المدني والمتطوعين الذين يعملون في ظروف صعبة جدا ويتحملون كل ذلك من اجل مساعدة اهالينا في فلسطين.

كما وجهت الشكر للشعب المصري كله على الحملات الشعبية لجمع التبرعات والمساعدات من أجل تخفيف المعاناة عن أهالينا في غزة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة