مانشستر يونايتد بدون 8 لاعبين ضد جالاتا سراي في دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 10:21 م
مانشستر يونايتد بدون 8 لاعبين ضد جالاتا سراي في دورى أبطال أوروبا مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى مانشستر يونايتد عن الغيابات أمام مضيفه جالاتا سراي في مباراة بعد غد الأربعاء ضمن مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انضم ماركوس راشفورد إلى الغائبين المؤثرين.

مانشستر يونايتد في ضيافة جالاتا سراي

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره جالاتا سراي التركي الأربعاء في مباريات الجولة الخامسة من المسابقة الأغلي قاريا.

وقال بيان مانشستر يونايتد أن راشفورد، الذي سجل ركلة جزاء في الفوز 3-0 على إيفرتون يوم الأحد، غير متاح أمام الفريق التركي بعد أن أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقافه مباراة واحدة بسبب طرده المثير للجدل في الهزيمة 4-3 أمام كوبنهاجن.

وتابع بيان اليونايتد، غاب راسموس هويلوند، عن مباراة إيفرتون لكنه يأمل أن يكون في وضع يسمح له بالسفر بعد تعرضه لشد عضلي ضد لوتون تاون، وقد يغيب عن المباراة، بجانب أنتونى مارسيال العائد هو الآخر من الإصابة وشارك مع الفريق الرديف لتجهيزه.

مانشستر يونايتد بدون 8 لاعبين

وارتفع عدد الغائبين عن مانشستر يونايتد أمام جالاتا سراي إلى 8 لاعبين بعد إيقاف راشفورد بجانب إصابة 7 لاعبين آخرين وهم كاسيميرو، ليساندرو مارتينيز، جوني إيفانز، كريستيان إريكسن، تايريل مالاسيا وأماد ديالو وماونت، مع وجود شكوك حول مشاركة هويلوند.

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يستضيف فيها جالاتا سراي منافسًا إنجليزيًا في دوري أبطال أوروبا، بينما خسروا فقط في 2 من المواجهات السبع السابقة حيث فاز 2 وتعادل 3.

ويعتبر تشيلسي في أكتوبر 1999 (5-0) وأرسنال في ديسمبر 2014 (4) -1) هما الفريقان الإنجليزيان الوحيدان اللذان فازا هناك في المسابقة.

ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد

وخسر مانشستر يونايتد في 3 من مبارياته الأربع في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة إيريك تين هاج وفاز واحدة ويتذيل الشياطين الحمر ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن جالاتا سراي الثالث بأربع نقاط.

ويتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة فيما يأتي كوبنهاجن الدنماركي برصيد 4 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة