تليفزيون اليوم السابع يستعرض تفاصيل مؤتمر حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى..فيديو

الخميس، 09 نوفمبر 2023 04:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض تفاصيل مؤتمر حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى..فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم أحمد العدل، استعرض خلالها تفاصيل ما جاء اليوم في مؤتمر حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى.

وفى هذا الصدد تابعت التغطية الخاصة أن المستشار محمود فوزى، قال إنه تم استقبال 1600 زائر من جميع الفئات و تنظيم 75 لقاء من بينهم 3 زيارات خارجية وهم المجلس القومى للمرأة ومشيخة الأزهر الشريف والكنيسة القبطية الأرثوذكسية .

وعرض المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أبرز الإحصائيات الخاصة بلقاءات الحملة الرسمية خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2023.

وقال المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ردا على سؤال اليوم السابع، أن الحقيقة التى لا يجب أن ننكرها أننا لا نقدم السيد عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسي لأول مرة، فهو شخصية وطنية عظيمة ومعروفة لكل أبناء الشعب المصرى، وأنا أرى بشكل واضح أنه توجد علاقة مباشرة بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وكل مواطن مصري، وبالتالى أنت لا تقدم المرشح لأول مرة.

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفى الثانى للحملة الرسمية، اليوم الخميس، أنه بالنسبة للفترة القادمة هي فترة كافية للحملة الانتخابية أم لا؟ فهذه هي الفترة التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات طبقا للمواعيد المقررة، ويجب علينا جميعا أن نلتزم بها.

وأكد المستشار محمود فوزى، على أن الحملة تعمل بأقصى طاقة وتقابل أكبر كتل، والأهم والميزة فيما نقوم به هو أننا نعمل على الاستماع إلى كل مواطن مصري، مشددا: حريصون على كل مواطن مصري، وكل ما ورد إلينا من أفكار أو ملاحظات أو شكاوى هي محل اهتمام وتدقيق، ومحل للدراسة، فالفترة كافية ونحن لا نقدم مرشحنا لأول مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة