جدول ترتيب دورى Nile قبل مواجهة إنبى والإسماعيلى

السبت، 16 ديسمبر 2023 02:30 م
جدول ترتيب دورى Nile قبل مواجهة إنبى والإسماعيلى الإسماعيلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم اليوم، السبت، منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري (دوري nile)، ويلتقى خلالها إنبي مع الإسماعيلي فى السابعة مساءً باستاد بتروسبورت، ويتطلع الفريقان لحصد النقاط الثلاث.


جدول ترتيب الدورى

 

 
ترتيب دورى nile
ترتيب دورى nile
 

إنبى يحصد 10 نقاط بالفوز فى 3 مواجهات بدورى Nile 

 
وخاض إنبي، الذي يقوده تامر مصطفى، 8 مباريات هذا الموسم حصد خلالها 10 نقاط، فاز فى 3 مباريات وخسر 4 وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 10.
 

الإسماعيلى يمتلك 7 نقاط بالفوز فى مواجهتين بدورى Nile

 
أما الإسماعيلي، الذي يقوده إيهاب جلال، فخاض 8 مباريات حصد خلالها 7 نقاط، فاز في مباراتين وخسر 5 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبو الدراويش 9 أهداف واستقبلت شباكه 12.

فيما أقيمت أمس ، الجمعة الموافق 15/ 12/ 2023 ثلاث مواجهات من عمر الجولة التاسعة من مسابقة دورى Nile، حيث التقى الداخلية مع سموحة، وطلائع الجيش مع المقاولون العرب، وزد مع فاركو، ويستمر فريق بيراميدز فى صدارة الترتيب .

 

حسم التعادل السلبى مواجهة الداخلية وسموحة في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد السلام، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أولى انتصاراته في دوري Nile، وذلك بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2/1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد جهاز الرياضة العسكري،  بينما نجح فريق زد فى تحقيق الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة