اعرف خريطة دور النشر في معرض الكتاب بعد إعلان نتائج القرعة

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 01:00 م
اعرف خريطة دور النشر في معرض الكتاب بعد إعلان نتائج القرعة قرعة دور النشر
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد الناشرين أماكن دور النشر في معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024 بعد إجراء فرعة تسكين دور النشر فى الصالات المختلفة بالمعرض.

قرعة صالة  1 الصفحة 3
قرعة صالة 1 

 

قرعة صالة 1 صفحة 1
قرعة صالة 1 

 

قرعة صالة 1 صفحة 2
قرعة صالة 1

 

وكان اتحاد الناشرين المصريين عقد قرعة تسكين الناشرين المصريين أمس في ضوء التنسيق والتواصل بين اتحاد الناشرين المصريين والهيئة المصرية العامة للكتاب بمقر اتحاد الناشرين المصريين بالدقي.

وأعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب فتح باب حجز حفلات التوقيع الخاص بالمؤلفين ودور النشر، بالدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في الفترة من 10 ديسمبر  حتى 10 يناير المقبل، بمركز المعلومات بمقر الهيئة.

وتتيح الهيئة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر إقامته نهاية يناير المقبل، تنظيم حفلات التوقيع لدور النشر، فقط بالقاعات والأماكن المخصصة لها، وبالتنسيق مع إدارة المعرض.

قرعة صالة 2  صفحة 3
قرعة صالة 2 صفحة 3

 

قرعة صالة 2 معرض 2024
قرعة صالة 2 معرض 2024

 

قرعة صالة 2
قرعة صالة 2

 

كما تعتزم الهيئة العامة المصرية للكتاب على زيادة عدد إصدارتها الجديدة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55، المقرر انطلاقه فى 24 يناير 2024، فى مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وقد أعلنت الهيئة عن أنه تم الانتهاء من طباعة أكثر من 300 عنوان جديدة، وهو  ما حدث بالفعل، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سوف يتم الانتهاء  من مجموعة من الإصدارات الخرى قد تتجاوز المائة عنوان، وبهذا سوف يتم طرح خلال فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب ما يتجاوز الـ 400 عنوان.

قرعة تسكين الناشرين صاله ٣_page-0001
قرعة تسكين الناشرين صاله ٣

 

قرعة تسكين الناشرين صاله ٣_page-0002
قرعة تسكين الناشرين صاله ٣_

 

قرعة تسكين الناشرين صاله ٣_page-0003
قرعة تسكين الناشرين صاله ٣

 

قرعة تسكين الناشرين صاله ٣_page-0004
قرعة تسكين الناشرين صاله ٣

 

قرعة تسكين الناشرين صاله ٣_page-0005
قرعة تسكين الناشرين صاله ٣_

 

قرعة تسكين الناشرين صاله ٣_page-0006
قرعة تسكين الناشرين صاله ٣_

 

وتقام الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب تحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة"، لتؤكد ريادة مصر الحضارية والثقافية المتصلة منذ القدم حتى يومنا هذا، وبما يرسخ مكانة معرض القاهرة الدولي للكتاب، باعتباره واحدًا من ركائز الصناعات الثقافية.

واختارت اللجنة الاستشارية العليا للمعرض عالم المصريات الشهير الدكتور سليم حسن، شخصية المعرض في دورته الجديدة، والكاتب الكبير يعقوب الشاروني شخصية لمعرض الأطفال، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 في نسخته الـ55.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة