أميرة بهي الدين: الموقف المصري الأردني ثابت وصلب ضد تصفية القضية الفلسطينية

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 11:50 م
أميرة بهي الدين: الموقف المصري الأردني ثابت وصلب ضد تصفية القضية الفلسطينية الإعلامية أميرة بهي الدين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أميرة بهي الدين، إن الحرب على غزة ما زالت متواصلة على المواطنين العُزل في غزة لليوم الـ82، وارتفع عداد الشهداء من النساء والأطفال والمدنيين إلى أكثر من 21 ألف شهيد، إلى جانب عشرات الآلاف من المصابين، وما زال العالم يعيش عار أمام قتل المدنيين وممارسة جرائم الإبادة الجماعية في القطاع.

أضافت أميرة بهي الدين، في برنامج "افتح باب قلبك" المذاع عبر قناة CBC، أن الموقف المصري الأردني يرفض تماما تصفية القضية الفلسطينية، وأعلن الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني ذلك الرفض في محافل دولية كثيرة، مردفه: "الموقف المصري والأردني ثابت وصلب ومتكرر وضد التهجير القسري للفلسطينيين، ودائم الدعوة لفتح المسارات السياسية لحل القضية الفلسطينية وصولا إلى إقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من يونيو 1976".

وتابعت أميرة بهي الدين: "كما تحدثنا عن مسار السياسة، لا نغفل الحديث عن مسارات المساعدات والإغاثة والدعم في ظل الأحداث التي وصل مداها إلى أكثر من 80 يوما من قصف المباني وقتل الفلسطينيين".

وأشارت، إلى أن إنشاء الهلال الأحمر المصري مخيم إغاثي في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، يدخل في ضوء المسارات الكثيرة للدولة المصرية منذ بداية الحرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة