محمد ثروت

إعلام القاهرة..اعتماد دولى لكلية عريقة

الأربعاء، 24 مايو 2023 11:47 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصول كلية الإعلام جامعة القاهرة على اعتماد الجودة الدولى من هيئة الاعتماد الدولي الألمانية، جهد ينسب  لتراكمات من العمل والمثابرة لكلية لها  تاريخها و لكوادرها المؤسسين والحاليين ومنتسبيها جميعا. 
 
ومهما ظهر من عدد كبير من كليات وأقسام تصل إلى أكثر من 65 بين كلية ومعهد وقسم، تظل كلية الإعلام بجامعة القاهرة رائدة عربيا يشار إليها بالبنان، علامة على الجودة والسجل الأكاديمي والمهني المشرف، ولاشك أن كل إنجاز علمى يحسب لمصر ويعتبر إضافة لمسيرة التعليم العالي و البحث العلمي.
 
ومؤخرا شاركت فى أعمال مؤتمر الاتحاد الدولي لرؤساء الجامعات الذى عقد فى القاهرة(11-13مايو)، بحضور 50 رئيس جامعة عالمية، بالإضافة إلى اتحاد الجامعات العربية، وشهدت إعجابا بالتطور الجاري في مصر نحو جودة التعليم والبحث العلمي، تماشيا مع سياسة الدولة المصرية فى التعاون مع الجامعات العالمية ذات التصنيف الدولى المرتفع، وهو الأمر الذى تسعى إليه كلية الإعلام جامعة القاهرة من خلال إبرام اتفاقيات مع جامعات عالمية متميزة وتبادل الزيارات وتنظيم مؤتمرات وحلقات نقاشية علمية مشتركة وتشجيع النشر الدولى. 
 
كما تسعى الكلية إلى التوازن بين الجانب الأكاديمي والتطبيقى من خلال الاستعانة بخبراء من مختلف التخصصات وشخصيات مجتمعية تحقيقا للجودة بكل معاييرها العالمية.
 
كل التهنئة لكلية عريقة وعميد الكلية الدكتورة العزيزة حنان جنيد وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وكل العاملين والطلاب والمنتسبين لها. ودعواتي بأن تحذو حذوها كليات ومعاهد أخرى فى سبيل الاعتماد الدولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة