التليفزيون هذا المساء.. تفاصيل احتفالية 60 سنة دراما ضمن مهرجان العلمين الجديدة بحضور كبار النجوم

الإثنين، 14 أغسطس 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. تفاصيل احتفالية 60 سنة دراما ضمن مهرجان العلمين الجديدة بحضور كبار النجوم مهرجان العلمين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

تفاصيل احتفالية 60 سنة دراما ضمن مهرجان العلمين الجديدة بحضور كبار النجوم

قدم تليفزيون اليوم السابع من مدينة العالمين تغطية خاصة حول استعدادات المؤتمر الصحفى لانطلاق احتفالية 60 سنة دراما ضمن مهرجان العلمين الجديدة بحضور يحيى الفخرانى وأشرف زكي .

وقال الزميل حسن مجدى من مدينة العلمين، إن الاحتفالية الكبيرة في مدينة العلمين ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الاحتفالية بحضور نخبة من كبار النجوم، حيث وصل منذ قليل، كل من  أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية والفنان يحيى الفخراني، والفنانة إلهام شاهين  لحضور المؤتمر الصحفى لمهرجان الدراما في دورته الثانية ضمن فعاليات مهرجان العلمين باحتفالية 60 سنة دراما.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، فضلا عن سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.

 

أستاذ بالأزهر لـ"قناة الناس": المرأة التى تساعد زوجها لها أجر عظيم

قالت الدكتورة أميرة رسلان عضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر وعضو مركز الأزهر العالمي للفتوي الإلكترونية، إن الزوج ملزم بالإنفاق على زوجته حتى ولو كان فقيرا، مستشهدة بقول الله سبحانه وتعالى: " لِيُنفِقْ ذُو سَعَةٍ مِّن سَعَتِهِ ۖ وَمَن قُدِرَ عَلَيْهِ رِزْقُهُ فَلْيُنفِقْ مِمَّا آتَاهُ اللَّهُ ۚ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا مَا آتَاهَا ۚ سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا".

وتابعت عضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر وعضو مركز الأزهر العالمي للفتوي الإلكترونية خلال حوارها مع الإعلامية سالي سالم ببرنامج "البيت" والمذاع على فضائية "الناس" اليوم الأحد: "المرأة العاملة، معها مال والمال ابتلاء، وزوال الابتلاء يكون بالشكر،ويمكن تقديم شكر لله سبحانه وتعالى على النعمة دى، ولن تجد باب بر أفضل من إنها تساعد زوجها وبيتها وأطفالها بأى شيئ، ربنا تعهد بالخلف والعوض فيما تفعله"، مستشهدة بقول الله سبحانه وتعالى: " وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ".

واستكملت: "بقول لك زوجة بتساعد زوجة بطيب نفسك، ستجد توفيق فى الشغل وترقيات ومعافاة فى الذرية، وقبول وبركة فى المال والعمل".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد  2054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

 

مستشار الرئيس الفلسطينى: قمة العلمين مهمة فى ظل تصعيد العدوان الإسرائيلى

أكد الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، أن القمة الثلاثية بين مصر والأردن وفلسطين تأتي في إطار طبيعي للتشاور وتأكيد المواقف العربية الداعمة للموقف الفلسطيني، خاصة من هذه الدول، مشددا على أن هذه المرحلة شديدة الحساسية والخطورة.

وأضاف الدكتور محمود الهباش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، اليوم الأحد، أن القمة الثلاثية بين مصر والأردن وفلسطين التي ستعقد في العلمين في غاية الأهمية في ظل تصعيد للعدوان الاسرائيلي وتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني، وحديث عن تداول عربي من القضية.

وتابع: "الاسرائيليون يتحدثون عن أن القضية الفلسطينية لم تعد أولوية عربية وممكن التوصل لاتفاقيات ولكن القضية هي محور الاهتمام العربي وفي اهتمام ملايين العرب"، مؤكدا أن القمة الثلاثية تأكيد للرؤية العربية المشتركة وستبقى القضية الفلسطينية في صدارة المشهد العربي والاهتمام على الأرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة