المصري يحصل على توقيع ميدو جابر لاعب سيراميكا فى صفقة تبادلية

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 08:59 م
المصري يحصل على توقيع ميدو جابر لاعب سيراميكا فى صفقة تبادلية ميدو جابر
كتب رامي ناجي - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل النادي المصري على توقيع ميدو جابر صانع ألعاب سيراميكا، وذلك في صفقة تبادلية لمدة 3 مواسم، وفي المقابل من المقرر أن يحصل سيراميكا على خدمات إسلام المزين لاعب المصري بالإضافة إلى مبلغ مالى.
 
وأعلن النادي المصري، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك ضم محمد الشامي لاعب الإسماعيلي السابق، وكتب حساب المصري: نسرنا محمد الشامي يعود إلي بيته من جديد ننتظر منه الكثير من أجل جمهورنا العظيم.
 
ويختتم اليوم الأربعاء، فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، استعداداته بمعسكره المقام ببرج العرب، وذلك قبل مواجهة الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين في السادسة مساء غداً الخميس على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.
 
ويفتقد النادي المصري خدمات كل من، رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بعد رحيلهم بشكل نهائي عن الفريق، بالإضافة إلى عبد الرحيم دغموم والذي تعرض لإصابة مؤخراً بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
 
من جهته كشف الحسينى أبو قمر، نائب رئيس مجلس إدارة النادى المصرى، أن إدارة النادى تستهدف تقديم طلب لخوض مباريات الفريق باستاد هيئة قناة السويس فى الموسم الجديد.
 
وقال أبو قمر، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "سنبذل قصارى جهدنا للحصول على الموافقات لخوض مبارياتنا فى الموسم الجديد باستاد هيئة قناة السويس، بدلاً من برج العرب، لتوفير المسافة على الجماهير".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة