مانشستر سيتى يعرض 70 مليون استرلينى لضم لوكاس باكيتا

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 12:01 م
مانشستر سيتى يعرض 70 مليون استرلينى لضم لوكاس باكيتا لوكاس باكيتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن مانشستر سيتى قدم عرضاً إلى وست هام لضم لاعبه البرازيلى لوكاس باكيتا خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكدت صحيفة ديلى ميل أن بطل إنجلترا أبدى استعداده لدفع 70 مليون جنيه إسترلينى نظير كسب خدمات الدولى البرازيلى بداية من الموسم المقبل.

وأضافت أن الهامرز من المتوقع أن يطلب رفع المقابل المادى، للموافقة على رحيل اللاعب 25 عاماً إلى السيتى.

وواصلت أن وست هام متردد فى المضى قدماً والموافقة على عرض مانشستر سيتى، خاصة أن باكيتا يعد من العناصر الأساسية فى تشكيلة المدرب ديفيد مويس، بعدما انضم إلى صفوف الفريق فى الموسم الماضى قادماً من ليون الفرنسى.

فيما قالت شبكة جلوبو البرازيلية إن النادى اللندنى لم يستجب بعد للعرض، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم رفضه مع طلب الرفع من قيمته، حيث يأمل الهامرز فى جنى المزيد من الأموال من بيع محتمل للنجم السابق لنادى فلامينجو البرازيلي.

ووقع باكيتا، مع وست هام في أغسطس من العام الماضي، مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، ومع رحيل ديكلان رايس نحو أرسنال الإنجليزي، أصبح البرازيلي أحد اللاعبين الرئيسيين في الفريق.

وسجل النجم باكيتا، 25 عامًا، 5 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 41 مباراة مع وست هام في عامه الأول في النادي، وكان أحد أبرز اللاعبين الذين أسهموا بتتويج الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، وهو أول لقب للفريق منذ ما يقرب من 40 عامًا.

ويعد باكيتا ضمن اهتمام الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، منذ العام الماضي، عندما كان لاعبًا بنادي ليون الفرنسي في ذلك الوقت، حيث ارتبط اسمه ببطل الدوري الإنجليزي في حال رحيل البرتغالي برناردو سيلفا، ولكن وبعد بقاء الأخير تم صرف النظر عنه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة