العالم هذا الصباح.. الطيران الروسى يسقط مسيرة أوكرانية فى سماء مقاطعة بيلجورود الروسية.. مصرع 5 أشخاص إثر انفجار جسم مشبوه فى قطاع غزة.. مقتل 3 جنود من الجيش الهندى إثر اشتباكات مع متمردين فى كشمير

الخميس، 14 سبتمبر 2023 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. الطيران الروسى يسقط مسيرة أوكرانية فى سماء مقاطعة بيلجورود الروسية.. مصرع 5 أشخاص إثر انفجار جسم مشبوه فى قطاع غزة.. مقتل 3 جنود من الجيش الهندى إثر اشتباكات مع متمردين فى كشمير العالم هذا الصباح
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..
 

 

الطيران الروسى يسقط مسيرة أوكرانية فى سماء مقاطعة بيلجورود الروسية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية إحباط محاولة نظام كييف مهاجمة أهداف على الأراضي الروسية باستخدام طائرات مسيرة، ودمرتها منظومات الدفاع الجوي الروسية في مقاطعة بيلجورود".

وقالت الوزارة، في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم" الفضائية مساء الأربعاء، إنه تم إحباط محاولة قام بها نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرة مسيرة، مشيرا إلى أن "منظومات الدفاع الجوي رصدت ودمرت طائرة مسيرة فوق أراضي مقاطعة بيلجورود".

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت في وقت سابق أن الطيران البحري التابع لأسطول البحر الأسود دمر 3 زوارق أوكرانية مسيرة في البحر الأسود.

وتستهدف قوات كييف في الفترة الأخيرة مناطق روسية مختلفة باستخدام طائرات مسيرة وصواريخ وقذائف عنقودية.

 

مصرع 5 أشخاص إثر انفجار جسم مشبوه فى قطاع غزة

لقي 5 مواطنين مصرعهم، وأصيب آخرون بجروح فى انفجار جسم مشبوه قرب الشريط الشرقي لمدينة غزة.

وبحسب بيان من وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، فإن 5 مواطنين لقوا مصرعهم وإصابة آخرين بينهم أطفال، إثر انفجار جسم مشبوه على الشريط الحدودي قرب بوابة "ملكة" شرق مدينة غزة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

 

مقتل 3 جنود من الجيش الهندى إثر اشتباكات مع متمردين فى كشمير

أفادت وكالة "أسوشيتد برس" بمقتل 3 ضباط في الجيش الهندي إلى جانب شرطي في اشتباكات منفصلة اندلعت في الجزء الهندي من إقليم كشمير مع "المتمردين" خلال اليومين الماضيين.

وذكرت الوكالة، نقلا عن مسئولين هنود، أن القوات الحكومية الهندية شنت عملية مشتركة ضد المسلحين في وقت متأخر من مساء يوم الثلاثاء في أنانتناغ بمنطقة كوكرناغ في كشمير.

وأوضح الجيش الهندي، في بيان رسمي، أنه أعقبت الاشتباكات يوم الثلاثاء فترة هدوء خلال الليل ثم استؤنف القتال من جديد يوم الأربعاء.

وقالت الشرطة إن ضابطين برتبة كولونيل وميجور وشرطي واحد قتلوا، فيما لم يعلق المسئولون على سقوط ضحايا من المسلحين في كوكرناج.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة