رب أسرة زارها الرئيس السيسى: الناس أصبحوا يطلقون على سدس الأمراء "سدس سيتى"

الأحد، 17 سبتمبر 2023 02:00 م
رب أسرة زارها الرئيس السيسى: الناس أصبحوا يطلقون على سدس الأمراء "سدس سيتى" عادل فكري رب الأسرة التي زارها الرئيس ببني سويف
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عادل فكري رب الأسرة التي زارها الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظة بني سويف، إنّ القرى شهدت تطورا كبيرا في عهد الرئيس السيسي، مقدما الشكر لرئيس الجمهورية، قائلا: "مش عاوزين أكتر من كده".
 
وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر: "الناس يطلقون على قرية سدس الأمراء سدس سيتي، كلنا منبهرون بجمالها وروعتها ونتعامل معها على أنها محافظة وليست قرية، أما الطريق فهو رائع ومميز للغاية مثل الأوتستراد بالقاهرة". 
 
وتابع، أن كل القرى التابعة لمركز ببا واستفادت من المبادرة الرئاسية حياة كريمة تشهد نقلة حضارية كبيرة بفضل الله عز وجل ومجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي والقائمين على المبادرة: "الناس ما بتنامش، شغل ليل ونهار في القرى، وخاصة أن مركز ببا كبير وبه قرى كثيرة، وكلنا سنستفيد من حياة كريمة".
 
وواصل: "بصفتي موجه في وزارة التربية والتعليم فأنا أزور مدارس مركز ببا كلها، وأقول إنه لا توجد قرية لا تشهد أعمالا إنشائية في البنية التحتية مثل الصرف الصحي والغاز الطبيعي والكهرباء والمياه، ولم يكن أحد أن يتم كل ذلك في قرى صغيرة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة