ريال مدريد اليوم.. الميرنجي يستهدف ظهير باريس سان جيرمان

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 07:28 م
ريال مدريد اليوم.. الميرنجي يستهدف ظهير باريس سان جيرمان نونو مينديز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود خيار جديد أمام نادي ريال مدريد من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر فى السنوات المقبلة، وهو البرتغالي نونو مينديز لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ريال مدريد اليوم

ووفقا لما ذكرته شبكة "فيتشاخيس" الإسبانية، فإن جوني كالافات، رئيس ملف التعاقدات في ريال مدريد، نصح فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالتحرك للتعاقد مع البرتغالي نونو مينديز ظهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستعد الريال للتخلي عن خدمات الفرنسي فيرلان ميندي في الفترة المقبلة، ويضع عينه في المقام الأول على الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ الألماني، لكن يبدو أن البرتغالي، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، قد يكون خياراً بديلاً على الطاولة.

ريال مدريد اليوم

في سياق متصل، نشر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تغريدة يعدد فيها إنجازاته مع الميرينجي، عقب الانتصار على ريال سوسيداد بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

 وكتبت أنشيلوتي على حسابه الرسمي بموقع "إكس"، "أمس كان يوما سعيدا، بسبب تحقيق انتصار جديد ومهم، بالإضافة للوصول إلى 173 انتصارا، كمدرب لأفضل ناد فى العالم.. يحيا مدريد.. شكرا لكم جميعا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة