جولة لأهم الأخبار المحلية على مدار الساعة من تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الأحد، 24 سبتمبر 2023 04:00 م
جولة لأهم الأخبار المحلية على مدار الساعة من تليفزيون اليوم السابع.. فيديو اهم الاخبار
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة، من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم جيرمين شلبى، تناولت الحديث عن  أهم الأخبار على مدار الساعة.
 

 

مؤتمر صحفى عالمى للهيئة الوطنية لإعلان الجدول الزمنى لانتخابات الرئاسة
 

نبدأ جولتنا الإخبارية بحدث يترقبه الجميع على المستوى المحلى والعربى والدولى حيث تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، غدا الإثنين، في مؤتمر صحفي عالمي، قرارها بدعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية المقبلة، مع تحديد جدول إجراءات ومواعيد الانتخابات.

ومن المقرر أن يعلن المستشار وليد حمزة خلال المؤتمر قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في المواعيد التي ستتحدد داخل مصر وخارجها.

وسيتضمن الجدول الزمني للعملية الانتخابية جميع الإجراءات والمواقيت الخاصة بالعملية الانتخابية، منذ صدور قرار دعوة الناخبين للانتخاب وحتى إعلان نتيجة الانتخابات النهائية بمعرفة الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

مترو إمبابة يتأهب لاستقبال الركاب.. والافتتاح خلال أحتفالات أكتوبر
 

تستعد الهيئة القومية للأنفاق، لافتتاح 6 محطات مترو جديدة بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، حيث يتم الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية بمحطة مترو إمبابة، ضمن أعمال الجزء الثالث 3b من المرحلة الثالثة للخط الثالث.

والمرحلة الثالثة بالمشروع، بطول 17.7 كم وتشتمل على 15 محطة من محطة العتبة حتى ميدان الكيت كات وتتفرع شمالًا إلى منطقة إمبابة وصولًا إلى الطريق الدائرى، وفرعه جنوبًا إلى المهندسين وبولاق الدكرور مارًا بشارعى وادى النيل وجامعة الدول العربية ثم تمتد إلى جامعة القاهرة.

 

التعليم تعلن إتاحة المواد التعليمية والتدريبية للطلاب على مواقع الوزارة
 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه فى إطار حزمة الإجراءات التي وجه بها الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور ومساعدة الطلاب على تحقيق أقصى معدلات التحصيل الدراسي، أعلنت الوزارة عن إتاحة مواد تعليمية وتدريبية للمناهج الدراسية لجميع الصفوف الدراسية للعام الدراسى 2024/2023، والتي يمكن للطلاب تحميلها مجاناً عبر موقع الوزارة الإلكتروني.

وأوضحت الوزارة، أن هذه المواد التعليمية والتدريبية تم وضعها من خلال كوادر تعليمية متميزة، وتشتمل على المفاهيم الأساسية، وتساعد على إتاحة أقصى درجات التحصيل للطلاب بالتكامل مع الكتب المدرسية، بهدف تقديم شرح مبسط وأكثر تفصيلًا لتعميق الفهم والتدريب على الأسئلة لكل وحدة من وحدات كل مادة دراسية، فضلا عن وجود اختبارات مميكنة على كل وحدة تعليمية لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الطالب في التحصيل الدراسي.

 

الأهلي يفتتح رحلة الدفاع عن لقب أفريقيا بمواجهة سان جورج الإثيوبى الليلة
 

يفتتح فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقى بمواجهة فريق سان جورج الإثيوبى، فى ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى، بحضور 30 ألف مشجع للمارد الأحمر.

 

ويلعب الأهلي مع سان جورج ذهاباً وإياباً فى البطولة القارية باستاد القاهرة طبقاً لاتفاق مسئولي الناديين بعد قرار الكاف بأن الملاعب الإثيوبية غير مطابقة للمواصفات.


 

الأرصاد: طقس اليوم حار نهارا لطيف ليلا والعظمى بالقاهرة 34 درجة
 

وفى ختام تلك الجولة لأهم الأخبار المحلية تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد اليوم الأحد، طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة