أميرة بهى الدين تعلق على احتفالية "تفوق جامعات مصر": "إيه اليوم الحلو ده"

الخميس، 28 سبتمبر 2023 07:32 م
أميرة بهى الدين تعلق على احتفالية "تفوق جامعات مصر": "إيه اليوم الحلو ده" الإعلامية أميرة بهي الدين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية أميرة بهي الدين، على احتفالية تفوق جامعات مصر، قائلة: "إيه اليوم الحلو ده.. وأنا كنت في الإسماعيلية في الأستاد مع ألوف من طلاب جامعات مصر الذين كانوا ينتظروا الرئيس السيسي يحتفل معهم بتخرجهم وتفوقهم على مستوى جامعات مصر بالكامل، واليوم ده بالنسبالي كان معناه كبير".

أضافت أميرة بهي الدين، في برنامج "افتح باب قلبك" المذاع عبر قناة CBC: "خلال مسيرتي التعليمية لم يكن دافع أن أتفوق لأني ماكنتش هقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولو أنا النهارده طالبة في كلية الحقوق جامعة القاهرة وشفت أوائل الكليات اللي شفتهم بيتكرموا من الرئيس السيسي والكل بيصفق لهم، والله كنت موت روحي في المذاكرة".

ووجه أميرة بهي الدين، رسالة للأبناء الطلاب في كل الجامعات، قائلة: "كل التلامذة والطلبة اللي خلصوا ثانوية عامة وبيستعدوا للطلبة، بقى عندكم دافع كبير جدا إنكم في يوم من الأيام تتفوقوا وتطلعوا الأوائل على كلياتكم، وتطلعوا على المسرح والرئيس عبد الفتاح السيسي يصفق لكم والجميع يصفق".

وتابعت أميرة بهي الدين: "يوم احتفالات تفوق جامعات مصر كان يوما جميلا ورائعا، وهذه الفعالية التي عقدت في مدينة الإسماعيلية كان الاحتفال الأخير في يوم طويل مليء بالاحتفالات، والرئيس السيسي بعد الاحتفال بالجامعات حضر جلسة بناء الإنسان- حكاية وطن ما بين الرؤية والإنجاز، وكانت جلسة هامة لاسيما في دعم الأبطال الرياضيين وما تقدمه الدولة في مجالات الثقافة، وفي هذا اليوم قال الرئيس مجموعة من التصريحات الهامة وهي رسائل للمصريين، لاسيما في مساهمة صندوق تحيا مصر في بناء 100 مدرسة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة