تحرير 25 محضرا وإنذار لمنشآت مخالفة ورفع 274 حالة إشغال طريق بالإسكندرية

الأحد، 14 يناير 2024 11:11 ص
تحرير 25 محضرا وإنذار لمنشآت مخالفة ورفع 274 حالة إشغال طريق بالإسكندرية جانب من الحملات
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن حى المنتزة ثان فى الإسكندرية، حملة مكبرة لمراقبة الأسواق، وتطبيق الإجراءات الاحترازية فى نطاق الحى، ورفع الإشغالات، التى أسفرت عن تحرير 7 محاضر متنوعة، توجيه 18 إنذار، ورفع 274 حالة إشغال طريق .
 
جاء ذلك بناء على تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء، بتكثيف الحملات استهدافا لتحقيق عنصر الانضباط، ومراقبة الأسواق حفاظاً على سلامة المواطنين.
 
وقادت الدكتورة رباب مدنى رئيس حى ثان المنتزة، حملة مكثفة، للتصدي لظاهرة التلاعب بالأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، وذلك بنطاق الحملة بمنطقة طوسون.
 
وأسفرت الحملة، بمناطق، ميدان المندرة الجامع ، و شارعي جمال عبد الناصر و 45 قبلي و بحري ،عن تحرير 2 محضر عدم حمل شهادات صحية للعاملين  ،  و1 محاضر اشتراطات صحية ،  و توجيه إنذارات عدم وجود ملفات للعاملين للعديد من المنشآت.
 
كما تم إجراء 1محضر و 7 إنذارات  بيئية حيال بعض المنشآت  ، وإجراء 3 محاضر للمنشآت لم تتخذ اشتراطات الوقاية من الحريق ،و في نفس السياق تم توجيه 7  انذارات من إدارة رخص المحلات بالحي  لبعض المنشآت  ، على أن يتم إحضار المستندات المطلوبة  ، لتوفيق أوضاعهم  .
 
كما تم تغريم المحال التجارية المنشآت المخالفة  بقيمة 29 ألف  جنيه غرامات فورية التعدي علي حرم الطريق العام من قبل المحال والمقاهي  ، بالإضافة للتحفظ علي  274 حالة  إشغال متنوعة .
 
 
حملات  علي الأسواق  بحي المنتزة ثان بالإسكندرية
حملات علي الأسواق بحي المنتزة ثان بالإسكندرية

حملات  علي المنشآت التجارية بحي المنتزة ثان بالإسكندرية
حملات علي المنشآت التجارية بحي المنتزة ثان بالإسكندرية

حملات حي المنتزة ثان علي الأسواق
حملات حي المنتزة ثان علي الأسواق
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة