خالد عبدالله يعيد استخدام مصطلح سياسى عن الهولوكست لدعم غزة.. صور

الثلاثاء، 16 يناير 2024 12:42 م
خالد عبدالله يعيد استخدام مصطلح سياسى عن الهولوكست لدعم غزة.. صور خالد عبدالله
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعم الممثل البريطاني المصرى خالد عبد الله القضية الفلسطينية من على السجادة الحمراء في الدورة الـ 75 لجائزة إيمي في لوس أنجلوس، وتوجه نجم "The Crown" نحو المصورين بزي أسود بالكامل، مع عبارة "Never again" "لن يحدث مرة أخرى" مكتوبة على كفه اليسرى، في مواجهة الجمهور.
 
خالد عبدالله
خالد عبدالله
خالد عبدالله
خالد عبدالله

 

هذه العبارة، المرتبطة بالدروس المستفادة من محرقة الهولوكست التي حدثت في ألمانيا في 1944، حيث فتحت مؤخرًا جدلاً حادًا حول المعنى الحقيقي لهذه العبارة، حسبما ذكرت صحيفة The Gurdian، مع استمرار الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية.
 

خالد عبدالله

خالد عبدالله

مر 101 يومًا منذ 7 أكتوبر 2023، عندما بدأ التصعيد بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، مع تقارير عن مقتل أكثر من 24000 فلسطيني و1200 إسرائيلي في الصراع. 

وتنظر محكمة العدل الدولية حاليا في قضية ضد إسرائيل، رفعتها جنوب أفريقيا، متهمة بارتكاب "أعمال إبادة جماعية" ضد الفلسطينيين في غزة.

وانتقل الممثل عبد الله إلى موقع X (المعروف أيضًا باسم Twitter) خلال حفل توزيع جوائز Emmys، مقتبسًا عن مارتن لوثر كينغ جونيور، "تبدأ حياتنا في الانتهاء في اليوم الذي نصمت فيه عن الأشياء المهمة، واندبوا الموتى وقاتلوا كالجحيم من أجل الأحياء، الحمامة من بيت لحم، ميزان العدل في كل مكان ومحكمة العدل الدولية، لأن كل الأحياء مقدسونتغريدة خالد عبدالله

تغريدة خالد عبدالله

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة