رئيس اتحاد الصحفيين العرب: تسهيل دخول وائل الدحدوح لمصر موقف شجاع من القاهرة

الثلاثاء، 16 يناير 2024 05:11 م
رئيس اتحاد الصحفيين العرب: تسهيل دخول وائل الدحدوح لمصر موقف شجاع من القاهرة وائل الدحدوح
كتب محمد السيد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مؤيد اللامى، رئيس اتحاد الصحفيين العرب عن شكره وتقديره للقيادة المصرية وشعب مصر على هذا الإجراء الإنساني والمهني الكبيرين بنقل الزميل وائل الدحدوح إلى مصر من قطاع غزة لتلقى العلاج.

وقال مؤيد اللامى في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هذا الإجراء يعبر عن أصالة مصر تجاه أشقائها، متابعا: "عمل عربي كبير ويعبر عن موقف شجاع من الدولة المصرية تجاه الصحفيين من ضحايا عدوان الاحتلال خصوصا من تعرضت عوائلهم للقتل وفي مقدمتهم وائل الدحدوح".

يذكر أن السلطات المصرية، نجحت، اليوم الثلاثاء، فى إدخال الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح من قطاع غزة إلى البلاد، بحسب ما أعلنته قناة القاهرة الإخبارية.

من جانبها، تقدمت نقابة الصحفيين المصرية بالشكر للدولة المصرية والأجهزة المختصة على استجابتها لطلب النقابة بتسهيل دخول الزميل وائل الدحدوح إلى مصر لتلقى العلاج.

وتواصلت النقابة مع الدحدوح بعد وصوله للجانب المصرى من معبر رفح، ووجه الدحدوح الشكر للدولة المصرية ولكل الصحفيين المصريين ومجلس النقابة على دعمهم له وللقضية الفلسطينية كما وجه الشكر للزملاء فى الجزيرة على دعمهم له، مشيرا إلى أنه سيتوجه لقطر لاستكمال علاجه. 

وتشدد النقابة المصرية على مطالبها المستمرة بوقف العدوان الصهيونى على فلسطين ومحاكمة مجرمى الحرب الصهاينة تشكر كل اجهزة الدولة المصرية ومن بذل جهدا للمساعدة فى قضية وائل الدحدوح وعلاج الجرحى الفلسطينيين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة