دومنال جليسون أمام جون كراسينسكي وناتالي بورتمان في فيلم Fountain of Youth

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:00 ص
دومنال جليسون أمام جون كراسينسكي وناتالي بورتمان في فيلم Fountain of Youth دومنال جليسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الممثل العالمى دومنال جليسون إلى طاقم عمل فيلم Fountain of Youth الذى ستقوم شركة Apple بإنتاجه، أمام الثنائى جون كراسينسكي وناتالي بورتمان، وسيكون من إخراج المخرج العالمى جاى ريتشى، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، لم يكشف عن الدور الذى سيلعبه بعد.

دومنال جليسون
دومنال جليسون

وذلك بعد أن انضمت الممثلة العالمية إيزا جونزاليس لتلعب دور البطولة أمام النجمان العالميان جون كراسينسكي وناتالي بورتمان في فيلم Fountain of Youth الذي تنتجه شركة Apple، وهو فيلم روائي طويل يعتمد على فكرة أصلية من إخراج المخرج جاي ريتشي ومن إنتاج شركة من Skydance Media.

الفيلم من تأليف جيمس فاندربيلت، ويدور حول الأشقاء المنفصلين (كراسنسكي وبورتمان) الذين يتشاركون في عملية سرقة عالمية للعثور على ينبوع الشباب الأسطوري، ويجب عليهم استخدام معرفتهم بالتاريخ لمتابعة الأدلة حول مغامرة ملحمية من شأنها أن تغير حياتهم - وربما تؤدي إلى الخلود.

يعد فيلم Fountain of Youth أولوية قصوى بالنسبة لشركة Skydance بعد الحصول على السيناريو من فاندربيلت، حيث أكد المصادر إنه "أذهل المديرين التنفيذيين"، لكن الاستوديو كان بحاجة إلى المجموعة المناسبة من المواهب قبل المضي قدمًا في الفيلم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة